رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة قطر والسنغال.. العنابي يسقط بثلاثية ويودع كأس العالم 2022

احتفال لاعبو السنغال
رياضة
احتفال لاعبو السنغال
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:59 م

انتهت منذ قليل، مجريات مباراة قطر والسنغال، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

نتيجة مباراة قطر والسنغال

وأسفرت نتيجة مباراة قطر والسنغال عن فوز أسود التيرانجا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض والضيافة، ليودع العنابي بطولة كأس العالم 2022 رسميًا.

وتقدم منتخب السنغال بالهدف الأول في شباك قطر عن طريق بولاي ديا بعد خطأ مدافع العنابي.

وانطلق الشوط الثاني من مباراة قطر والسنغال بمحاولات من العنابي لتسجيل هدف التعادل، إلا أن فارما ديديو سجل الهدف الثاني لأسود التيرانجا في الدقيقة 48، من ضربة ركنية، وعقد مهمة قطر.

واستمرت محاولات العنابي من أجل العودة في نتيجة مباراة قطر والسنغال، وصنع فرصًا عديدة افتقدت جميعها للدقة في اللمسة الأخيرة، مما جعل المباراة تصبح أشبه بحصة تدريبية للاعبي أسود التيرانجا.

وتمكن محمد مونتاري من تسجيل الهدف الأول للعنابي وقلص النتيجة إلى 2-1، بعد مرور 78 دقيقة على انطلاق مباراة قطر والسنغال، وجاء الهدف من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من إسماعيل محمد.

لحظة تسجيل هدف منتخب قطر

وقضى بامبا ديانج على آمال منتخب قطر، بعدما سجل هدف تأكيد الفوز لصالح منتخب السنغال، في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد تلقيه الكرة داخل منطقة الجزاء دون رقابة من دفاع العنابي.

وودع منتخب قطر كأس العالم 2022 بشكل رسمي، بعدما خسر مباراتيه أمام الإكوادور والسنغال، ليفقد آماله في عبور دور المجموعات والتأهل إلى الدور المقبل من المونديال.

منتخب السنغال يعزز حظوظ التأهل في كأس العالم

وحصد منتخب السنغال أول 3 نقاط له كأس العالم 2022 بفوزه على منتخب قطر، ليؤكد على رغبته في مواصلة المشوار بالمونديال، وإليكم ترتيب المجموعة الأولى بعد انتصار أسود التيرانجا:

  1. منتخب هولندا: 3 نقاط.
  2. منتخب السنغال: 3 نقاط.
  3. منتخب الإكوادور: 3 نقاط.
  4. منتخب قطر: دون نقاط.

وتنطلق بحلول السادسة مساءً مباراة هولندا والإكوادور، لفض اشتباك على صدارة المجموعة الأولى، والتي تقام على ملعب خليفة الدولي، وتذاع عبر شبكة قناة beIN Sports HD 1 Max وقناة الكأس اكسترا 1.

تابع مواقعنا