رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

من التمثيل للحقيقة.. منة شلبي ظهرت مُدمنة في 4 أعمال

منة شلبي
فن
منة شلبي
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:34 م

تصدرت الفنانة منة شلبي، محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها في أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المواد المخدرة.


وشاركت منة شلبي في العديد من الأعمال الفنية، التي تمكنت من خلالها من تجسيد شخصية مدمنة مخدرات، ليصبح الأمر ما بين الخيال والحقيقة.


نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الأعمال الفنية التي جسدت من خلالها منة شلبي شخصية مدمنة مخدرات.

 

فيلم بدل فاقد

 

وجسدت منة شلبي، في فيلم بدل فاقد، بطولة الفنان أحمد عز، شخصية مي حبيبة نبيل، التي تتعاطى المخدرات خلال أحداث العمل، ويحقنان هي ونبيل جسديهما بإبر المخدرات، وتفاجأ مي بحملها فتخبر نبيل فتقرر هي ونبيل إجهاض الحمل، لكن تحول الظروف دون ذلك، وينتهي العمل بموت نبيل.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، أحمد فؤاد سليم، منة شلبي، سوسن بدر، محمد لطفي، وهو من إخراج أحمد علاء الديب.

فيلم بدل فاقد
منة شلبي
منة شلبي وأحمد عز


فيلم ويجا 

 

بينما تمكنت منة شلبي، من تجسيد شخصية مريم في فيلم ويجا، وهو من بطولة هاني سلامة وشريف منير، وهند صبري، وتدور أحداث الفيلم حول مريم التي تعيش قصة حب مع إبراهيم، ويعيشان معا منذ سبع سنوات، وينوي إبراهيم أن يهجرها رغم أنها حامل، من أجل أن ينال فريدة التي تحاول بدورها إصلاح ذات البين بين إبراهيم ومريم التي حاولت الانتحار، وصارت مريم مدمنة شراب، ذات مساء تقع مريم في الخطيئة مع هاني دون أن يقصد، وهما مخموران، وتتوتر العلاقات بشدة بين الأصدقاء، خاصة حين يعرف أدهم أن زوجته تخونه مع إبراهيم، ويذهب كي يقتله وهناك يجتمع الأصدقاء الذين يصفون حساباتهم فيما بينهم بإطلاق الرصاص.

فيلم ويجا


ويشارك في بطولة فيلم ويجا، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: هند صبري، منة شلبي، هاني سلامة، شريف منير، دوللي شاهين، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

منة شلبي 


فيلم محطة مصر

 

كما جسدت منة شلبي، خلال أحداث مسلسل في محطة مصر، الذي عُرض عام 2006، دور ملك، ودارت أحداث العمل حول شخص بسيط تخرّج من الجامعة ويعاني من البطالة، وخلال عمله كمندوب مبيعات تعرف على فتاة تطلب منه المساعدة بأن يدّعي أنه زوجها أمام أسرتها الثرية التي تقطن في الصعيد، ويحاول أن يخرجها من المأزق التي تقع فيه من أجل قصة حبها السابقة وتعاطيها المخدرات.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، منة شلبي، إنعام سالوسة، سعيد طرابيك، لطفي لبيب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.


مسلسل سكة الهلالي 

 

جسدت منة شلبي دور نانسي، وهي فتاة تسير في طريق الانحراف وترقص حتى تدمن المخدرات، وعندما تدخل حياة عبد الحميد ابن الدكتور الهلالي يقع في حبها وينشغل بها عن دراسته، وعندما يحاول الهلالي إبعادها عن ابنه، يفاجأ بأن والدتها هي الفنانة عايدة رياض التي كانت تجمعه لها علاقة غرامية في السابق، فتتصدى له وتذكره بأن تلك الفتاة هي ابنته، ويحاول الهلالي بعد ذلك تغيير مسار حياتها ويقف بجوارها ويعالجها من الإدمان.  


وضم العمل العديد من النجوم، منهم: يحيى الفخراني، منة شلبي، أحمد خليل، أحمد صلاح السعدني، عايدة رياض، أحمد راتب، وهو من إخراج محمد فاضل.

تابع مواقعنا