رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 2.5 طن دقيق مدعم داخل سيارتي نقل بالغربية قبل طرحها في السوق السوداء

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 04:49 م

تحفظت مديرية التموين بالغربية على 2 طن دقيق ونصف مدعم محملة فى سيارتي نقل، خلال تهريبها للبيع في السوق السوداء، والتربح ماليا دون وجه حق.

ضبط 2طن دقيق مدعم بالغربية

وتلقى المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا بتمكن حملة لمفتشي الرقابة بالمديرية من ضبط سيارتين نقل محملتين بـ 2 طن ونصف دقيق مدعم، خلال عمليات التهريب للبيع في السوق السوداء بمراكز المحافظة، والتربح ماليا دون وجه حق، وتم التحفظ على المضبوطات في الواقعتين، وتحرير محضرين للمخالفين، وإخطار النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي وقت تحفظت مديرية التموين بالغربية، في حملة لضبط المخالفين والمتلاعبين في السلع المدعمة والمواد الغذائية على 2 طن سكر مجهول المصدر، ويشتبه في عدم صلاحيته، و300 لتر سولار مدعم، تم تجميعها لبيعها في السوق السوداء بمركز بسيون.

تلقى المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرا بتمكن مفتشي إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، بالتنسيق مع إدارة تموين بسيون من ضبط 2 طن سكر مجهول المصدر ويشتبه في عدم صلاحيته، و300 لتر سولار مدعم تم تجميعها بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء بمركز بسيون.

كما تمكنت مديرية التموين بـ الغربية، من ضبط سيارة نقل بمركز السنطة، محملة بـ 10 شكائر دقيق بلدي مدعم، بإجمالي نصف طن، في طريقها لتهريبها للبيع بالسوق السوداء بمحافظة الغربية. 

تابع مواقعنا