رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهداف مباراة هولندا والإكوادور.. فالنسيا يخطف التعادل في شباك الطواحين

منتخب الإكوادور
رياضة
منتخب الإكوادور
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:06 م

يُقدم القاهرة 24، للقراء والمتابعين، أهداف مباراة هولندا والإكوادور، وكل ما يخص اللقاء الذي يجمع كلا المنتخبين، في الجولة الثانية من جولات المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

ويخوض كلا المنتخبين، مباراة هولندا والإكوادور، وعينهما على حصد النقاط الثلاثة من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل، بعدما حقق كل منهما الفوز في المباراة الأولى.

أهداف مباراة هولندا والإكوادور

وافتتح كودي جاكبو، أول أهداف مباراة هولندا والإكوادور، في الدقيقة 6 من المباراة بشكل مبكر، من خلال تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى الإكوادور.

ومع بداية الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 49، تمكن إينير فالنسيا، من إدراك التعادل لمنتخب الإكوادور بالهدف الأول، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر بين المنتخبين.

ويُمكن للقراء والمتابعين، متابعة مباراة هولندا والإكوادور في ثاني جولات بطولة كأس العالم 2022، من خلال الضغط هنا.

ويسعى منتخب هولندا بقيادة مدربه لويس فان خال، إلى تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي، من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل، بعد الفوز في المباراة الأولى على منتخب السنغال بهدفين دون رد.

على الجانب الأخر، يسعى منتخب الإكوادور، إلى مواصلة انطلاقته المميزة التي بدأها بالفوز في المباراة الافتتاحية بهدفين نظيفين أمام منتخب قطر مستضيف البطولة.

وعقب الجولة الأولى من بطولة كأس العالم، تمكن منتخب هولندا من تصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق البطاقات الصفراء، عن منتخب الإكوادور الذي قدم مباراة مميزة في الافتتاح على قطر كان بطلها قائده إينير فالنسيا.

تابع مواقعنا