رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انقلاب توك توك في ترعة الساحل بالغربية والأهالي تنقذ السائق من الموت

انقلاب توك توك في
محافظات
انقلاب توك توك في ترعة الساحل بسمنود
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:21 م

شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية انقلاب توك توك في ترعة الساحل دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح بعد إصابته بجروح وكدمات خفيفة بالجسد. 

 

انقلاب توك توك في ترعة الساحل 

وتمكن الأهالي من انتشال التوك توك من الترعة بواسطة لودر أحد الأهالي، وأنقذت العناية الإلهية سائق التوك توك من الموت المحقق بعد أن سقط داخل الترعة.

 

السرعة الزائدة 

وتبين أنه أثناء سير التوك توك اختلت عجلة القيادة في يد سائق المركبة وسقط في الترعة وتمكن الأهالي من إنقاذه، وأسفر الحادث عن إصابته بجروح وكدمات خفيفة بالجسد.

وتمكن الأهالي من إزالة حطام الحادث وتسيير الحركة في انقلاب التوك توك بترعة الساحل بمدينة سمنود بمحافظة الغربية.

 

وفي وقت سابق، شهدت قرية أبشواي الملق بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، مصرع طفل صدمته سيارة في أثناء لهوه أمام منزل أسرته، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.


وكان مستشفى قطور المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، استقبل طفل يبلغ من العمر 4 سنوات جثة هامدة ادعاء حادث تصادم ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته لحظة وصوله إلى المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على الجثة واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث المأساوي. 

تابع مواقعنا