رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كلاتنبرج يسلم لجنة الحكام تحليل حالات الجولة الرابعة لـ الدوري

كلاتنبرج
رياضة
كلاتنبرج
الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:41 م

تستعد لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، لإصدار الفيديو الخاص بتحليل أبرز الحالات التحكيمية الجدلية التي شهدتها مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، أرسل الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام خلال الساعات الماضية لمسئولي اللجنة خلال الساعات الماضية التحليل الخاص بالحالات التي اختارتها اللجنة من مباريات الجولة الرابعة للدوري.

فترة غياب بسبب كأس العالم 

ويتواجد كلاتنبرج حاليًا في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يرتبط بالعمل كمحلل تحكيمي بأحد القنوات الرياضية الأوروبية، ويُنتظر أن يستمر تواجد الخبير الإنجليزي في قطر حتى نهاية بطولة كأس العالم.

وقبل سفره إلى الدوحة اتفق كلاتنبرج مع مسئولي لجنة الحكام على موافاته بشكل دوري بأبرز الحالات التحكيمية الجدلية التي تشهدها كل جولة بالدوري خلال فترة تواجده بالدوحة، على أن يقوم هو بتحليل تلك الحالات وإبداء رأيه فيها من خلال مقطع صوتي يرسله إلى لجنة الحكام لتقوم الأخيرة بدورها بدمجه مع فيديو الحالات التحكيمية وإذاعته كما جرت العادة عقب كل جولة بالدوري عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ووفقًا لما ذكرته المصادر من المنتظر أن تصدر لجنة الحكام فيديو تحليل الحالات التحكيمية الخاصة بالجولة الرابعة للدوري، قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة من البطولة والتي تبدأ يوم 30 نوفمبر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن كلاتنبرج أسند مهمة تعيين الحكام في مباريات بطولتي الدوري وكأس مصر خلال فترة غيابه إلى لجنة ثلاثية تضم كل من محمد فاروق وتامر دري وأيمن دجيش أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية. 

تابع مواقعنا