رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقابة الصحفيين: الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بنادي التجديف والرياضات المائية بالبحر الأعظم

نقابة الصحفيين _
أخبار
نقابة الصحفيين _ أرشيفية
السبت 26/نوفمبر/2022 - 01:13 م

أعلن محمد شبانة، رئيس نادي الصحفيين، انتهاء كافة متعلقات نادي الصحفيين للتجديف والرياضات المائية بشارع البحر الأعظم.


ووجه رئيس نادي الصحفيين، في بيان، الشكر للدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري عقب اللقاء الذي جمعهما بعد ظهر السبت.

وقال وكيل نقابة الصحفيين، إن لقاءه مع الدكتور هاني سويلم كان مثمرا للغاية لإنهاء كافة متعلقات نادي الصحفيين للتجديف والرياضات المائية بشارع البحر الأعظم.

وأضاف شبانة، أن الوزير اصدر توجيهاته بتذليل كافة العقبات وكل الإجراءات الخاصة بالنادي لإنهاء المرحلة الأخيرة من تطويره برعاية وزارة الشباب والرياضة مع الهيئة العربية للتصنيع وذلك بتنفيذ مصنع الطائرات الذى يقوم يشرف على التطوير.

وحضر الاجتماع المهندس علاء خالد رئيس قطاع حماية النيل بوزارة الموارد المائية والري، وأحمد ثروت نائب رئيس تحرير الأهرام ونائب رئيس النادي.


وفي وقت سابق، أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، بدء تلقي طلبات الاشتراك بمشروع العلاج 2023، للصحفيين وأسرهم، بداية من يوم الخميس 1ديسمبر 2022 وحتى الأحد 1يناير 2023، باستثناء فترة اغلاق الخزينة بنهاية العام لإجراءات الجرد، وذلك بآليات وتسهيلات غير مسبوقة.

وأوضحت اللجنة أنه مُتاح تجديد الاشتراك، خصمًا من بدل التكنولوجيا والتدريب، لكل الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة، بتحرير وإرسال صورة استمارة الاشتراك عبر الواتس، كما يمكنه التعديل بالحذف، أو الإضافة بموجب مستند، على الرقم (01015046423).

تابع مواقعنا