رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شاب يقتل والدته المسنة في عين شمس بسبب بالطو.. وشاهد عيان: مهتز نفسيًا

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
السبت 26/نوفمبر/2022 - 02:40 م

أقدم شاب على قتل والدته المسنة داخل مسكنهما بمنطقة عين شمس بالقاهرة، مستخدمًا آلة حادة، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه، وكذلك ضبط أداة الجريمة.

مهتز يقتل والدته بـ عين شمس

وقال أحد شهود العيان لـ القاهرة 24، إن المتهم يدعى حسن يبلغ من العمر 39 سنة، متزوج ولديه أبناء، يقيم بمسكن والدته بصحبه أبناءه وزوجته، حيث نشبت مشادة كلامية بين المتهم ووالدته التي تدعى حمدية وتبلغ من العمر 72 سنة، بسبب فقدانه رداءه بالطو خاص به، وبسؤالها عنه أنكرت معرفتها بموقعة.

وأضاف الشاهد وهو جار المتهم والمجني عليها، ويسكن في الشقة المقابلة لهما، أن المتهم احتد في النقاش مع والدته وغالى في السؤال عن البالطو الضائع، حتى حصل على آلة حادة، وكال بها لوالدته عدة ضربات كانت من شأنها أن تقضي عليها في الحال، وتركها جثة هامة، وقام بالانصراف.

وأشار الشاهد إلى معاناة المتهم من اضطراب نفسي منذ والدته، الأمر الذي دفعه إلى الاعتداء على والدته في مرات سابقة، حتى انتهى مسلسل الاعتداء بجريمة قتل والقضاء على حياتها.

وأبلغ الأهالي الأجهزة الأمنية بالواقعة، وبوجود جثة السيدة المسنة داخل الشقة، وانتقل فريق من جهات التحقيق إلى محل الواقعة، وعثروا على جثمان سيدة مسنة تبلغ 72 سنة، كما انتقل فريق من جهات التحقيق لمعاينة الجثمان، وأمروا بنقله إلى مشرحة زينهم، كما تم استدعاء فريق من رجال الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفاة، والوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة.

وتمكن رجال المباحث بقسم شرطة عين شمس من القبض على المتهم، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق.

تابع مواقعنا