رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب تونس: لا نستحق الخسارة أمام أستراليا.. وأعتذر للجماهير على النتيجة

جلال القادري
رياضة
جلال القادري
السبت 26/نوفمبر/2022 - 02:52 م

تحدث جلال القادري، مدرب منتخب تونس لكرة القدم، عن الهزيمة بنتيجة هدف دون رد، من منتخب أستراليا، خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات مدرب منتخب تونس عقب الخسارة من أستراليا

وقال جلال القادري في تصريحات صحفية عقب الخسارة من أستراليا: لن نستحق الخسارة من منتخب أستراليا اليوم، وكنّا أفضل خلال المباراة، بينما المنتخب الأسترالي وصل بهجمة واحدة سجل هدفًا.

وأضاف مدرب منتخب تونس: أعتذر للجماهير على النتيجة، وكنّا نتمنى أن نكون سببًا في الفرحة، ولكننا افتقدنا الشجاعة الهجومية، وكان يجب علينا أن نسجل من أنصاف الفرص.

 

وحقق منتخب أستراليا  الفوز على منتخب تونس، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، بهدف دون رد، ليقف رصيد نسور قرطاج عند نقطة واحدة وقبل مواجهة المنتخب الفرنسي.  

 

وكان منتخب أستراليا تقدم في النتيجة في الدقيقة 23 من مجريات الشوط الأول عن طريق المهاجم الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الياباني ميشيل ديوك، برأسية رائعة سكنت شباك حارس المنتخب التونسي أيمن دحمان.

 

وخلال الشوط الثاني حاول لاعبو المنتخب التونسي تعديل النتيجة؛ من أجل المنافسة على فرص التأهل من دور المجموعات، وقبل المواجهة الحاسمة والصعبة أمام منتخب فرنسا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ولكن فشلوا في ترجمة الفرص لأهداف.

 

تابع مواقعنا