رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مريم عامر منيب تحيي ذكرى وفاة والدها: 11 سنة امتى وازاي؟

عامر منيب برفقة أسرته
فن
عامر منيب برفقة أسرته
السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:10 م

حرصت مريم  ابنة الفنان عامر منيب، على إحياء ذكرى رحيل والدها، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 26 نوفمبر عام 2011، بعد صراع طويل مع المرض.

وشاركت مريم عامر منيب، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو  رفقة والدها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

وعلقت: السبت 26.11.2011، أشعر وكأنه بالأمس في كل مرة أتذكر فيها هذا اليوم، 11 سنة، امتى وازاي؟.

مريم عامر منيب عبر انستجرام

ذكرى رحيل عامر منيب


وتحل اليوم الذكرى العاشرة لوفاة الفنان عامر منيب، الذي رحل في مثل هذا اليوم عام 2011 عن عمر يناهز 48 عامًا، وترك خلفه مسيرة حافلة بالنجاحات على الرغم من وفاته في سن صغيرة.

 أعمال مريم عامر منيب


ويعُد عامر منيب، هو  أحد أبرز نجوم الأغنية بفترة التسعينيات، وقدم خلال مشواره العديد من الأغاني المميزة التي اتسمت بالطابع الرومانسي، سواء من ألبوماته أو في الأفلام التي قدمها، وكان الراحل متزوجًا من السيدة إيمان الألفي، وأنجب منها 3 فتيات هن مريم، ونور، وزينة.

يُشار إلى أن مريم حققت نجاحًا كبيرًا مع إعادة تقديم أغنية والدها عامل إيه في حياتك، إذ طرحت الأغنية في الذكرى الثامنة لوفاته،  عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك عام 2019، وحققت ما يقرب من 50 مليون مشاهدة منذ طرحها، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد عادل، هندسة الصوت هاني محروس.

وجاءت كلمات اغنية عامل إيه في حياتك يا حبيبي، كما يلي: عامل إيه في حياتك يا حبيبي طمني عليك، ده أنا ذكرياتك حب عمرك إلا مش ناسيك، أطمن يا حبيبي عليا والله بخير، أنا شايفك دايما حواليا من ناقص غير حضنك وشوية حنية وحشوني كتير.

تابع مواقعنا