رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة أبو العربي.. تفاصيل إنقاذ حياة شخص حاول إنهاء حياته من أعلى برج ضغط عالٍ بالمحلة

إنقاذ شخص حاول الانتحار
محافظات
إنقاذ شخص حاول الانتحار
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 12:09 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم، من إنقاذ حياة شخص يدعى محمد عابدين في العقد الرابع من عمره حال قيامه بمحاولة إنهاء حياته بالقفز من أعلى كوبري الضغط العالي بقرية كفر حجازي بمركز المحلة الكبرى.

 

شخص يحاول إنهاء حياته


وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بمحاولة شخص إنهاء حياته من أعلى كوبري ضغط عالٍ بنطاق قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة.
 

 

 

إنقاذ الشاب

 

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارات إنقاذ بالتنسيق مع زملائه من الشباب وتم إنزاله. 
 

 

 

على طريقة واقعة أبو العربي

 

وأفاد شهود عيان أن الشاب حاول تقليد طريقة فيلم "أبوالعربي" أثناء محاولة إنهاء حياته من أعلى برج ضغط عالي بقرية كفر حجازي بمركز المحلة.
 

 

ونجح رجال الحماية المدنية بالغربية بالتنسيق مع الأهالي من إنزال الشاب وإنقاذه من الموت المحقق وتم الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقله إلى مستشفى المحلة العام لتوفير كل الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة. 

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا