رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ارجع يابابا محتاجينك.. القصة الكاملة لمحاولة شاب التخلص من حياته بأعلى برج ضغط عالي بالمحلة

إنقاذ شاب حاول إنهاء
محافظات
إنقاذ شاب حاول إنهاء حياته بالمحلة
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 07:17 ص

شهدت قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية إقدام شاب في العقد الرابع من العمر على التخلص من حياته بالقفز من أعلى برج ضغط عالي بالقرية، بسبب مروره بأزمة نفسية عقب تعرضه لضائقة مالية وتراكم الديون عليه.


وأكد شهود عيان، أن الشاب يدعي محمد عابدين، ويبلغ من العمر 45 عاما ومقيم بقرية كفر حجازي وصاحب محل عطور، ولدية 3 أطفال.

 

كان بيشرب قهوة 

وأضاف أهالي قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة، أن الشاب كان يجلس على أحد كافيهات قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة، محل البلاغ وأثناء ذلك وبعد احتساء فنجان القهوة، قرر التخلص من حياته بالصعود أعلى برج ضغط عالي المجاور للكافية.


 

استدعاء زوجته وأسرتة 

وأوضح الأهالي، عندما لاحظ الأهالي صعود الشاب أعلى البرج، تجمع عدد من أهالي القرية والقرى المجاورة في محاولة منهم لإنقاذ الشاب من الموت والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتم التواصل مع أسرته وزوجته وإخطار شرطة النجدة.

 

 

 

مكبرات صوتية 


وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز المحلة وقوات الشرطة السرية والنظامية وتم فرض كردون أمني والحواجز الحديدية حول محل البلاغ وحضرت ابنته وزوجته، وأحضر الأهالي مكبرات صوتية في محاولة لإقناع الشاب عن العدول عن فكرة التخلص من حياته، وأخذت ابنته تردد عبارات في مكبرات الصوت "ارجع يابابا محتاجينك" أثناء قيام والدها بخلع ملابسه.

 

إنزال الشاب وإنقاذه 

ونجح رجال الحماية المدنية في إنقاذ الشاب وإنزاله بالتنسيق مع أهالي قرية كفر حجازي بدائرة مركز المحلة، وجرى الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وتم نقل الشاب إلى مستشفى المحلة العام، ثم اصطحابه إلى قسم الشرطة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.
 

تابع مواقعنا