رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد الجوية: أمطار خفيفة غدًا الاثنين.. ونحذر من الشبورة المائية

أمطار
أخبار
أمطار
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:18 م

كشف الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنه حتى الآن لم تنخفض درجات الحرارة بالشكل الملحوظ، والطقس معتدل على كافة الأنحاء، باستثناء تساقط للأمطار الخفيفة.

 

تساقط الأمطار بداية من الاثنين 

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج صباحك بالألون على قناة الشمس، أنه بداية من غدا الاثنين؛ سوف تشهد عدة مناطق لتساقط للأمطار، مُحذرة من الشبورة المائية على الطرق الرئيسية والزراعية.

وأوضحتمدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية: تقلبات جوية تشهدها مصر بداية من الاثنين، وتساقط للأمطار ولكن دون قلق وتكون خفيفية، وعلى الموطنين أخذ الحذر خلال الفترة المقبلة.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا جديدًا بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد، الموافق 27 نوفمبر 2022.

ومن المتوقع أن يسود البلاد طقس لطيف في النهار، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، فيما يصبح الطقس مائل للبرودة في الليل على أغلب الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية التي تشهدها البلاد؛ يتوقع خبراء الطقس، أن يسود القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية الغربية، السواحل الشمالية الشرقية وسط سيناء، وشمال الصعيد، طقس لطيف في النهار، ومائل للبرودة في الليل، والصباح الباكر، بالإضافة إلى جو غائم جزئيًا.

تابع مواقعنا