رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بالدولار.. تعرف على أسعار وشروط حفل نانسي عجرم ووائل كفوري بموسم الرياض

وائل كفوري ونانسي
فن
وائل كفوري ونانسي عجرم
الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 01:51 ص

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم واللبناني وائل كفوري لإحياء حفل جديد يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر المقبل، وذلك على مسرح محمد عبده ضمن حفلات موسم الرياض للترفيه.

أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري

تنوعت فئات تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري بين خمس فئات، تبدأ من الفئة Silver بـ 110.26 دولار، وفئة Gold بـ 157.51 دولار، فئة Platinum بـ 236.27 دولار، فئة Diamond بـ 315.03 دولار، وتنتهي بفئة Royal بـ 472.54 دولار.

شروط حفل نانسي عجرم ووائل كفوري

وضع منظمو موسم الرياض للترفيه العديد من الشروط لحفل نانسي عجرم ووائل كفوري، منها: ممنوع دخول الكاميرات الاحترافية، ممنوع دخول مَن هو أدنى من 12 عاما، وممنوع دخول أجهزة التسجيل، ولكن يُسمح بالتصوير بالهاتف المحمول، وممنوع التدخين، كما يحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، ويتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

وليست تلك الحفلة الأولى التي تجمع وائل كفوري ونانسي عجرم، بل سبق وتعاونا وأحيا حفلًا في موسم الرياض أيضًا لعام 2019 يوم 17 ديسمبر وجمعهم الحفل أيضًا بالفنان اللبناني وائل جسار، وفي العام الماضي أحيت نانسي ووائل كفوري حفلًا بمدينة جدة يوم 5 أغسطس لعام 2021، وبعد نجاح ذلك الحفل أحيا أيضًا حقلا في موسم الرياض يوم 10 ديسمبر لعام 2021.

 

تابع مواقعنا