رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النيابة عن فتاة البحيرة المُنتحرة: التحقيقات لم تقطع بوجود صلة بين الحادث وخلافاتها مع والدها أو واقعة التحرش

علياء
حوادث
علياء
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 06:35 م

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة الفتاة علياء عامر إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث بإيتاي البارود، ولم تقطع بعد التحقيقات بوجود أي شبهة جنائية في وفاتها.  

النيابة العامة تحقق في وفاة علياء بإيتاي البارود

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا بالواقعة ليلة أمس، فانتقلت لمعاينة مسرح الواقعة، وشاهدت تسجيلات آلات المراقبة بمحيطه، فتبينت منها لحظة سقوط المتوفاة، وناظرت جثمانها وندبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية عليه.

واستمعت النيابة العامة لأقوال والدها وأربعة من أشقائها وبعض من ذويها، وخلصت من حاصل أقوالهم إلى وجود خلافات أسرية بين المتوفاة ووالدها، وسابقة تعرض المتوفاة منذ سنوات لتحرش من أحد أقاربها، ولكن التحقيقات لم تقطع بعد بوجود صلة بين وفاتها وبين خلافاتها مع والدها أو واقعة التحرش المذكورة.

 وفاة الفتاة علياء عامر

وأكدت تحريات الشرطة عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأنها هي مَن ألقت بنفسها من شرفة مسكنها، وجارٍ استكمال التحقيقات لكشف حقيقة الواقعة.

كانت قد شهدت مدينة إيتاي البارود؛ حادثا مأساويا، حيث لقيت فتاة في العقد الثالث من العمر مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزلها، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وصول المستشفى (علياء.ع)، 24 عامًا، ومقيمة مدينة إيتاي البارود جثة هامدة، جراء ادعاء سقوط من أعلى منزلها، وتحرر محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

ونشرت الفتاة المتوفية عبر صفحتها الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ تدوينة قبل وفاتها بلحظات، حيث ودعت فيه متابعيها وأصدقائها، مشيرة إلى أنها تعرضت للتحرش من أحد أقاربها وهي في سن صغيرة، وأبلغت عائلتها ولكن لم يصدقها أحدًا.

تابع مواقعنا