رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت نازلة تجيب خضار.. شقيقة طفلة المرج المغتصبة: اعتدى على أختي ساعة كاملة | فيديو

مصطفى درغام محرر
حوادث
مصطفى درغام محرر الحوادث بالقاهرة 24 مع شقيقة طفلة المرج
الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:14 م

طفلة المرج.. لم تكمل عامها الـ 11 بعد، ولم تأخذ من الدنيا بعض حظها، فولدت بإعاقة ذهنية، وقلب مثقوب لا يقوى على مجاراة حماس طفولتها، فاستكانت ورضيت بقليل من العافية رغم ضيق الحال، وكأن إعاقتها أراحتها من عناء التفكير، لكن جارها سائق سيارة الأجرة، استكثر عليها فتات سعادتها، فاستغل ضعفها وقلة حيلتها، واستدرجها لمسكنه، مدة 60 دقيقة لتخرج بعدها فاقدة عذريتها، تحمل همًا جديدًا يضاف إلى قائمة أوجاعها.

اغتصاب طفلة المرج

التقى القاهرة 24 شقيقة المجني عليها طفلة المرج وقالت إن شقيقتها الصغرى كانت في طريقها لجلب بعض الخضراوات من أسفل المنزل، فتقابلت مع المتهم على الذي فتح باب شقته لحظة خروجها، فطلب منها الدلوف لشقته، مستغلا إعاقتها الذهنية، وعدم استيعابها لمراده، كما أنها علمت أن المتهم حسر عنها ملابسها، وبدأ في تقبيلها عنوة، لكنها قاومته فكتم أنفاسها، حتى أصابها في فمها بعدة جروح، وهو ما لاحظته والدتها واستفهمت منها عما حدث.

أضافت شقيقة طفلة المرج، أن المتهم أقام مع شقيقتها علاقة جنسية كاملة من الأمام والخلف، واستمر في فعلته ساعة كاملة، وعندما فرغ منها، تركها تعود لمنزلها، وأوصاها بعدم إخبار ذويها بما تعرضت له من اعتداء جنسي، مضيفة أن المجني عليها تعاني من تأخر ذهني، فهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنها أجرت منذ فترة عملية قلب مفتوح، لمعاناتها من ثقب بالقلب، ما أضعف مقاومتها وجعلها لا تقوى على الدفاع عن نفسها.

وتابعت أنها توجهت بصحبة والديها وشقيقتها المجني عليها إلى إحدى الطبيبات التي أكدت فض غشاء بكارة شقيقتها، قائلة: بقت بنت إلا حتة، مشيرة إلى تعرضها لتهتك كبير في غشاء البكارة، وكذلك قيام المتهم بمعاشرتها من الخلف.

وتلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة مفاده تلقي المقدم كريم بحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من ض م، صاحب محل أجهزة إلكترونية، 45 سنة مفاده تعرض ابنته وعمرها 10 سنوات وتعاني من تأخر عقلي للاغتصاب على يد جاره، 35 سنة ويعمل سائقا.

 وأضاف في بلاغه ان ابنته أخبرته أن جاره استدرجها لشقته وعاشرها معاشرة الأزواج، وعلى الفور انتقلت قوه أمنية وألقت القبض على المتهم ويجري رجال المباحث تحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر رقم 17454 لسنة 2022 إداري المرج، وأمر اللواء اشرف الجندي مدير الأمن بعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا