رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشباح أوروبا لـ هيفاء وهبي يكتفي بألف جنيه فقط في شباك التذاكر.. إيرادات الأفلام في السينما أمس

تحت تهديد السلاح
فن
تحت تهديد السلاح وأشباح أوروبا وهاشتاج جوزني
الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 09:49 ص

تواصل الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، تحقيق إيرادات  في شباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأعمال أفلام: بحبك،  تحت تهديد السلاح، فضل ونعمة، وكيرة والجن.

ويرصد القاهرة 24 أبرز إيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الأحد الموافق  27 نوفمبر، والتي حققت  نحو 302،677 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات الأفلام أمس

فيلم تحت تهديد السلاح: 118،477 جنيها.
فيلم فضل ونعمة: 62،065 جنيها.
فيلم هاشتاج جوزني: 63،514 جنيها.
فيلم أشباح أوروبا: 1،057 جنيها.
فيلم كيرة والجن: 24،349 جنيها.
فيلم بحبك: 9،708 جنيهات.
فيلم عمهم:23،507 جنيهات.

فيلم هاشتاج جوزني 

ويتناول قصة فيلم هاشتاج جوزني، حول الدي جي الشهير فارس الذي يتعرض لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم: بيومي فؤاد، أمير المصري، ريهام الشنواني، إسلام إبراهيم، مايان السيد، صابرين، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

فيلم  كيرة والجن

بينما تدور أحداث فيلم كيرة والجن، بطولة هند صبري، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي، وهو من إخراج مروان حامد.

فيلم فضل ونعمة

بينما تدور أحداث فيلم فضل ونعمة في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول أسرة مصرية، وشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، منهم ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد ممدوح، ياسمين العبد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

أشباح أوروبا

ويضم فيلم أشباح أوروبا نخبة من أبرز الفنانين منهم، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أحمد الفيشاوي، أروى جودة، وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا