رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

25 جنيها تراجعا في أسعار الذهب اليوم بمصر خلال التعاملات المسائية

الذهب
اقتصاد
الذهب
الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 07:41 م

تراجعت أسعار الذهب اليوم في مصر، خلال التعاملات المسائية، بنحو 25 جنيها للجرام الواحد، بعد ارتفاعات كبيرة استمرت لعدة أيام في أسواق الذهب المصرية، مع انخفاض سعر أوقية الذهب في السوق العالمي.

أسعار الذهب اليوم في مصر 

سعر جرام الذهب عيار 24
تراجع سعر الذهب عيار 24، الأكثر انتشارًا في دول الخليج، بنحو 29 جنيها، ليسجل مستوى 1702 جنيه بدلا من 1731 جنيها بمحلات الصاغة.

سعر جرام الذهب عيار 21
خسر سعر الذهب عيار 21، الأكثر تداولًا في مصر ومدن الصعيد، 25 جنيها، ليسجل الجرام الواحد مستوى 1490 جنيها بدلا من 1515 جنيها في أسواق الصاغة.

سعر جرام الذهب عيار 18 
انخفض سعر الذهب عيار 18، الأكثر انتشارًا في مدن الوجه البحري، ليسجل مستوى 1295 جنيها للجرام في محلات الذهب.

أسعار الذهب عالميا

تراجعت أسعار الذهب عالميا لأقل مستوى في عام ونصف، منذ يونيو 2020، مع ارتفاع الدولار بشكل طفيف خلال تعاملات الاثنين، مع تصاعد الاحتجاجات في الصين بشأن قيود كورونا، ومتابعة توقعات رفع الفائدة الأمريكية.
وبحسب رويترز، قال بيب جون رونج، محلل السوق لدى آي جي: إن أسعار الذهب تتعقب تحركات الدولار الأمريكي عن كثب، ويبدو أن عدم اليقين المتزايد من الاضطرابات المتصاعدة في الصين يدعم الدولار هذا الصباح.
وتترقب الأسواق خطابًا من رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، في وقت لاحق من الأسبوع الجاري، بحثًا عن دلائل بشأن السياسة النقدية، كما تنتظر صدور بيانات سوق العمل الأمريكي لشهر نوفمبر يوم الجمعة المقبل.

تابع مواقعنا