الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب أكل “الصابون” إندونيسية حديث السوشيال ميديا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 21/فبراير/2019 - 03:00 ص

لم يكن الأمر مجرد مزحة، بل تخطى ذلك بكثير وأصبح عادة يومية، اختارت إمرأة إندونسية تدعى “كهوسيك أسيفا” أن تصبح حديث السوشيال ميديا عن طريق أكلها لأنواع مختلفة من “الصابون”.

بدأت الشابة البالغة من العمر 21 عاماً، تشعر بانجذاب ناحية تذوق طعم الصابون أثناء فترة حملها، وبالفعل لم تترد عن فعل ذلك، وقامت بتناول الصابون لأول مرة في حياتها قبل عامين من الآن، حتى الآن الأمر قد يبدو عادياً بعض الشئ حيث أن غالبية النساء تشعرن برغبة لتذوق أشياء غاية في الغرابة خلال شهور الحمل أو في فترة “الوحم”.

 

View this post on Instagram

 

Sabun lifebuoy…

A post shared by Khosik Assyifa (@khosikmubarok) on Feb 8, 2019 at 1:47am PST

وبالرغم أن “كهوسيك” خجلت من إخبار زوجها عن حبها لتناول الصابون وأكله إلا أنها قامت بنشر مقاطع فيديو ظهرت خلالها تعلق نوع ما من الصابون وهي تتلذ بذلك دون أن يبدو عليها الشعور بالاستغراب من طعمه، حيث بجت وكأنها تلعق الآيس كريم المفضل لديها في نهار صيف حار.

من هنا زادت شعبية الفتاة الإندونسية على موقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع “انستجرام”، فقد زادت نسب مشاهدة الفيديوهات الخاصة بها، بل وحرصت وسائل الإعلام العالمية على متابعة أخبارها ونشر كل جديد عنها.

ومن حسن حظ الفتاة المثيرة للجدل أنها لم تعلن عن إصابتها بأي نوع من الأمراض نتيجة تناولها للصابون حتى الآن، كما أنها انجبت طفلة طبيعية لا يبدو عليها أي شئ غريب نتيجة أكلة والدتها الغربية والمثيرة.

 

View this post on Instagram

 

Hayoooo siapa kemaren yang request sabun GIV???? Ini mulut orang yang kerjaan nyinyir harus di sabun sampai berbusa….

A post shared by Khosik Assyifa (@khosikmubarok) on Feb 11, 2019 at 8:28pm PST

تابع مواقعنا