رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهداف مباراة إيران وأمريكا.. بوليسيتش يخطف التقدم لأبناء العم سام

مباراة إيران وأمريكا
رياضة
مباراة إيران وأمريكا
الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 09:40 م

يقدم القاهرة 24 لقرائه ومتابعيه، أهداف مباراة إيران وأمريكا التي تجمع كلا المنتخبين في مواجهة هامة ومثيرة في الجولة الثالثة من جولات المجموعات الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، وحتى 18 ديسمبر المقبل.

أهداف مباراة إيران وأمريكا

وافتتح كريستيان بوليسيتش، أهداف مباراة إيران وأمريكا، لصالح المنتخب الأمريكي، والذي جاء في الدقيقة 38 بعد عرضية من زميله ديست.

ويسعى منتخب إيران إلى تحقيق الفوز أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل ضمان وتأكيد التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم 2022، وذلك بالوصول إلى النقطة السادسة.

على الجانب الآخر، يُمني منتخب الولايات المتحدة الأمريكية نفسه بخطف نقاط المباراة من أجل التأهل مباشرة دون النظر لأي نتائج، وذلك بالوصول إلى النقطة الخامسة في المجموعة الثانية.

وكان منتخب إيران استهل مشواره في البطولة بخسارة قوية أمام منتخب إنجلترا، بنتيجة 6-2، قبل أن يفوز على نظيره ويلز في الجولة الثانية بهدفين دون رد، في الوقت القاتل.

أما منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، فتعادل بهدف لمثله أمام منتخب ويلز في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل مجددًا في الجولة الثانية أمام المنتخب الإنجليزي بدون أهداف.

وفي التوقيت ذاته، تُقام المباراة الأخرى من المجموعة، وهي مباراة إيران وأمريكا، والتي يتحدد بها الطرف الثاني من المتأهل إلى الدور المقبل.

ومن المقرر أن يواجه متصدر هذه المجموعة، منتخب السنغال صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، والذي تأهل بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام قطر والإكوادور.

كما يواجه وصيف المجموعة الثانية، منتخب هولندا صاحب الصدارة من المجموعة الأولى، والذي حسم الصدارة برصيد 7 نقاط، من خلال الفوز أمام قطر والسنغال، والتعادل مع الإكوادور.

تابع مواقعنا