رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة إيران وأمريكا.. منتخب كيروش يتأخر بهدف دون رد بالشوط الأول

مباراة إيران وأمريكا
رياضة
مباراة إيران وأمريكا
الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 09:56 م

انتهت منذ قليل، مجريات الشوط الأول من مباراة إيران وأمريكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وانطلقت مباراة إيران وأمريكا، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق حسن العيدروس، وعبر قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق خالد الحدي.

نتيجة مباراة إيران وأمريكا

وأسفرت نتيجة الشوط الأول من مباراة إيران وأمريكا عن تقدم منتخب الولايات المتحدة بهدف دون رد، في شوط حمل طابع الندية والتنافسية بين لاعبي المنتخبين.

وانطلقت مباراة إيران وأمريكا، بضغط قوي من رجال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر، ثم فرض منتخب الولايات المتحدة سيطرته على مجريات اللقاء.

وتراجع منتخب الولايات المتحدة إلى مناطقه بعد مرور الربع ساعة الأولى من مباراة إيران وأمريكا، بعدما استحوذ منتخب أسود فارس على الكرة وشن أكثر من محاولة.

وبعد مرور 30 دقيقو من مباراة إيران وأمريكا، انحصر اللعب في الثلث الأخير من منتصف ملعب أسود فارس، لتراجع لاعبيه استجابة للطوفان المتواصل من الهجمات الأمريكية.

وسجل كريستيان بوليسيتش الهدف الأول لمنتخب الولايات المتحدة، بعد مرور 38 دقيقة من عمر مباراة إيران وأمريكا، وجاء الهدف بعد عرضية متقنة من ديست.

لحظة تسجيل هف بوليسيتش في مباراة إيران وأمريكا

وحاول أمريكا تسجيل الهدف الثاني من هدف مرتدة تمكن دفاع إيران من إيقافها في اللحظة الأخيرة، واحتسب حكم مباراة إيران وأمريكا 5 دقائق وقت بدل من الضائع، ولكنها لم تشهد تغير جديد في نتيجة اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الولايات المتحدة بهدف بوليسيتش.

وألغى حكم مباراة إيران وأمريكا هدف ثان لمنتخب الولايات المتحدة عن طريق ويا، بداعي التسلل.

طاقم تحكيم مباراة إيران وأمريكا

وأسند فيفا مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم 2022، إلى الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز، ويعاونه مواطنيه باو سيبريان إيه مساعد أول، وروبرتو دياز مساعد ثان، ومن بيرو كيفن أورتيجا حكم رابع.

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة إيران وأمريكا، الإسباني خوان مارتينيز ويعاونه مواطنه ريكاردو دي بيرغوس، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، البرازيلية نيوزا باك، وللدعم الإسباني أليخاندرو هرنانديز.

تابع مواقعنا