رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طفلة تُبكي المئات أثناء تشييع جنازة والدها بالمنوفية | صور

طفلة تُبكي المئات
محافظات
طفلة تُبكي المئات أثناء تشييع جثمان والدها بالمنوفية
الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 10:26 م

أبكت طفلة المئات أثناء تشييع جنازة والدها الشاب في المنوفية، بعد إصرارها على مرافقة الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدينة تلا، وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة توفي على أثرها.

طفلة تبكي المئات بعد إصرارها على مرافقة جثمان والدها إلى مثواه الأخير بالمنوفية 

وتمسكت الطفلة رغم صغرها بالسير وراء نعش والدها، لوداعه وبصوت ممتلئ بالبكاء كانت تصرخ وتقول بابا حبيبي، وبكل حرف كانت تنطقه لوداع والدها، لم يتحمل أحد في الجنازة صوتها الممزوج بالبكاء، فالجميع يحاول أن يتماسك ولكن المشاعر الإنسانية كانت غالبه على المشهد.

مشهد يبكي القلوب بعد إصرار طفلة على السير في جنازة والدها بالمنوفية 


وحاول بعض المقربين من الأسرة تخفيف الصدمة على الطفلة التي أصرت على السير وراء نعش والدها لوداعه، الوداع الأخير قبل دفن جثمانه، لكن هيهات أن يمنعوا مشاعر وآهات طفلة اتحرمت فجأة من مصدر الأمان والاطمئنان، اتحرمت من والدها في عز شبابه بأزمة قلبية مفاجئة.

طفلة تبكي المئات في جنازة والدها بالمنوفية 
الشاب المتوفي
جنازة شاب بالمنوفية 

وفاة شاب بأزمة قلبية بالمنوفية

وأوضح أحد أصدقاء الشاب المتوفي، بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، أن الراحل يعمل سائق على سيارة أجرة وشعر بتعب مفاجئ بعد عودته للمنزل، ولم يسعفه الوقت لنقله إلى المستشفى وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لإنقاذ حياته وتوفي وترك وراءه حزنا كبيرا بين كل المتواجدين وكل من شهد جنازته، بالإضافة لكل من شاهد بكاء ابنته في الجنازة.

تابع مواقعنا