رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع عجوز في مشاجرة بصان الحجر بالشرقية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 11:59 ص

استقبل مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بـ محافظة الشرقية، صباح اليوم الأربعاء، جثمان عجوز في بداية العقد الثامن من العمر؛ كان قد فارق الحياة جراء إصابته في مشاجرة مع آخرين بناحية رمسيس التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة صان الحجر.

وجرى التحفظ على الجثمات في مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وجرى ضبط المتهم.

مقتل عجوز في مشاجرة في صان الحجر

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، بوصول المدعو رضا م ع، 72 عامًا، مقيم بناحية رمسيس التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة صان الحجر، جثة هامدة؛ متأثرًا بإصابته في مشاجرة مع آخرين.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل المجني عليه جراء إصابته في مشاجرة مع آخرين بناحية رمسيس في نطاق مركز شرطة صان الحجر، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتباشر تحقيقاتها مع المُتهم.

تابع مواقعنا