رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فتاة الأحجار الكريمة لـ القاهرة 24: وددت لو أهديت السيسي ذهبا.. وحجر الفيروز يشبه الرئيس

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
الخميس 01/ديسمبر/2022 - 06:27 م

قالت ياسمين شريف من ذوي الإعاقة البصرية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أولى اهتماما كبيرا لذوي الهمم وذوي الإعاقة، منذ توليه رئاسة الجمهورية، لافتة إلى جميع المبادرات الرئاسية لدمجهم مع المجتمع وإبراز مواهبهم. 

وأوضحت ياسمين، لـ القاهرة 24 أنها أهدت الرئيس السيسي مسبحة من حجر الفيروز، لأنه حجر يشبه الرئيس السيسي في نشر الإيجابية وطاقة الخير، قائلة: “لو طلت أهديه ذهب كنت عملت كدا، مافيش حاجة تغلى عليه”. 

وقالت ياسمين: “أعشق الموسيقى والعزف وعندما تحدثت اليوم مع الرئيس السيسي عن أمنيتي في عزف موسيقى حقق لي الأمنية في لحظات وعزفت على البيانو أمامه بالرغم من توتري الشديد”. 

وأكدت ياسمين، أنها حاصلة على ماجستير في آداب إنجليزي، وتجهز حاليا للدكتورة، مضيفة: “تلقيت دعما كبيرا من الرئيس السيسي لمتابعة مشواري العلمي والعملي”. 

الرئيس السيسي يفتتح مدينة المنصورة الجديدة 

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تفقد كورنيش مدينة المنصورة الجديدة، رفقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان.

السيسي: بناء المدن الجديدة لا يمثل رفاهية 


وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن بناء المدن الجديدة لا يمثل رفاهية، بل ضرورة قصوى في ضوء الزيادة السكانية والحاجة الملحة لامتدادات عمرانية متكاملة لاحتواء الزيادة ومعالجة الآثار السلبية. 

تابع مواقعنا