رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدير مركز الأورام بجامعة المنصورة عن تكريم السيسي له: لحظة لن أنساها في حياتي

الدكتور وليد النحاس
تعليم
الدكتور وليد النحاس
الخميس 01/ديسمبر/2022 - 06:29 م

عبر الدكتور وليد النحاس، مدير مركز الأورام بـ جامعة المنصورة، عن سعادته بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، له صباح اليوم، خلال فعاليات افتتاح مدينة المنصورة الجديدة.

مدير مركز الأورام بجامعة المنصورة: اليوم سيظل عالقًا في ذاكرتي إلى الأبد

وقال الدكتور وليد النحاس في حديثه لـ القاهرة 24، إنه شعر بالسعادة والفرح خلال تكريم السيسي له، قائلا لحظة لن أنساها في حياتي إطلاقًا، مؤكدًا أن هذا اليوم سيظل عالقًا في ذاكرته إلى الأبد.

وأضاف مدير مركز الأورام بـ جامعة المنصورة، أن هذا التكريم يخص جميع من هم في مركز الأورام بالكامل الذي يخدم المجتمع ويساعدهم طوال الوقت، موضحًا: إننا بعد التكريم سوف نبذل قصارى جهدنا وسنعمل بكل حماس حتى نرى الرئيس السيسي مرة أخرى.

وأكد مدير مركز الأورام بـ جامعة المنصورة، أنه فخور بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا، قائلا: الرئيس يسعى لتلبية جميع احتياجاتنا.. ربنا يحميه ويقويه، متمنيًا له كل النجاح والتوفيق.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية شهد صباح اليوم الخميس، افتتاح مدينة المنصورة الجديدة والجامعة الأهلية، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، وعدد من الوزراء، ورؤساء الجامعات.

جدير بالذكر أن مدينة المنصورة الجديدة، التي تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة في تشييدها، على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم.

تابع مواقعنا