رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيسي لطفل من شربين: محمد صلاح نموذج مصري مشرّف.. ولو عاوز تبقى زيه لازم تتعب وتشتغل

السيسي ولاعب صاعد
أخبار
السيسي ولاعب صاعد بنادي شربين
الخميس 01/ديسمبر/2022 - 06:30 م

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ قليل جولة تفقدية بنادي شربين الرياضي، إصافة إلى حواره أجراه الرئيس مع الأطفال على هامش زيارته للنادي. 
 

السيسي:  مصر لديها استاد كرة قدم عالمي يتسع لـ 85 ألف متفرج وسيتم افتتاحه قريبًا

ووجه الرئيس السيسي نصيحة لشباب نادي  شربين، قائلًا: المهارة هي الأساس مفيش كلام، لكن اللياقة البدنية هي اللي بتصنع لاعب عالمي محترف، متابعا: التدريب ثم التدريب ثم التدريب، رياضة ومذاكرة.

وأكد الرئيس السيسي لشباب نادي شربين، أن مصر لديها استاد كرة قدم عالمي يتسع لـ 85 ألف متفرج وسيتم افتتاحها قريبًا، قائلًا: هتلعبوا في العاصمة الإدارية قريب في استاد عالمي في وقت الافتتاح.

وخلال الجولة وجه طفل سؤال إلى الرئيس السيسي، قائلًا:  هل ممكن أنا أبقى زي محمد صلاح ؟ 

ورد الرئيس السيسي، على الطفل قائلًا: إن شاء الله كلكم تبقوا زي محمد صلاح، ولكن لازم عشان تبقي زي محمد صلاح، يجب عليك أنك تعرف هو محمد صلاح وصل إزاي للمرحلة دي.

أكد الرئيس السيسي لـ لاعب نادي شربين الصاعد، أنه لا يوجد مستحيل، ومن الممكن أن يكون مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه يجب ان يقوم بالمزيد من التمارين في المنزل بجانب تمارين النادي، قائلًا: لازم تقوي عضلات كتفك عشان الإصابات، وكذا الركبة.

أضاف الرئيس السيسي، أن محمد صلاح هو نموذج مصري مشرف، ولازم كلكم تقتضوا بيها، مشيرًا إلي أن محمد صلاح رقم عظيم في لاعبة كرة القدم.

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنه سيتم تفعيل مسابقة على مستوى محافظات الجمهورية لكل الحرف اليدوية والتراثية، النحت، الموسيقى، التمثيل، الحرف اليدوية، موضحًا: عشان ندي فرصة إنكم تطلعوا الحاجة دي والناس تشوفها.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدينة المنصورة الجديدة، بين عدد من الشباب، أصحاب مشاريع الحرف اليدوية والتراثية، كما أنه أجرى محادثات معهم، معبرًا عن فخره بما يقدموه، كما أن بعض أصحاب تلك المشاريع قدموا له هدايا تذكارية.

تابع مواقعنا