الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تعلن تفاصيل المسابقة الثقافية المسيحية لعام 2022-2023 | مستند

طلاب المدارس
تعليم
طلاب المدارس
الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 01:58 م

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم والتعليم بشأن المسابقة الثقافية المسيحية كاملة لعام 2022-2023.

وحصل القاهرة 24 على نص المستند بشأن مسابقة الثقافية المسيحية. 

مستند 

ونبهت الوزارة في خطابها،  بتوجيه اللغة العربية والتربية الدينية الإسلامية والمسيحية، بشأن تنفيذ المسابقة الدينية الكبرى، ومسابقة الثقافة المسيحية، علما بأنه توجد جوائز مالية لأكثر المديريات والإدارات مشاركة في المسابقة، وكذلك للأكثر فوزا.

جاء ذلك في إطار خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لبناء شخصية المواطن المصري، وبالتعاون مع وزارة الأوقاف والكنيسة المصرية.

تفاصيل المسابقة الثقافية المسيحية لعام 2022-2023 

وأشارت الوزارة  على الالتزام بالآتي بالمسابقة:

  • تتم التصفية الأولى للأبحاث المقدمة على مستوى الإدارة بإشراف الموجه الأول، على أن يصعد أفضل خمسة أبحاث على كل مستوى لمكتب التوجيه العام بالمديرية التعليمية في موعد أقصاه 2023/3/2.
  • تتم التصفية الثانية للأبحاث على مستوى المديرية بإشراف الموجه العام، على أن يصعد أفضل خمسة أبحاث على كل مستوى لمكتب مستشار التربية الدينية بديوان الوزارة في موعد أقصاه يوم الخميس 2023/4/27.
  •  الالتزام باستمارة التقييم الخاصة بالمسابقة أثناء التحكيم بالإدارات والمديرية، وعدم تصعيد أي بحث دون أن يرفق به صورة واضحة من بطاقة الرقم القومي للمتسابق، أو صورة من شهادة ميلاده يظهر فيها رقمه القومي بوضوح، والرقم القومي لولي أمره إن كان المتسابق أقل من 16 عاما.
  • يرفق بالأبحاث كشف بأسماء جميع المشاركين على مستوى الإدارات بكل مديرية، وكذلك كشف بأسماء الفائزين على مستوى المديرية.
  • يتم تكليف مندوب لتسليم الأعمال المشاركة لمكتب مستشار التربية الدينية بالوزارة.
تابع مواقعنا