---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسطورة روما: المونديال الحالي مجرد بطولة ودية لا يرتقي لمستوى كأس العالم

جوزيبي جانيني
رياضة
جوزيبي جانيني
الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 02:42 م

قال جوزيبي جانيني لاعب نادي روما ومنتخب إيطاليا الأسبق، إن كاس العالم 2022 المقام حاليا في قطر أشبه بنسخة ودية.

تصريحات جوزيبي جانيني أسطورة روما

وأضاف جانيني في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: كأس العالم يقام في الشتاء على عكس المعتاد بإقامته في الصيف بعد انتهاء البطولات، ولا يزال يوجد دوري أبطال أوروبا والدوريات وتلاحم مباريات، ما سيكون سببا في نسيان البطولة.

وأضاف: أرى أن البرتغال وفرنسا والبرازيل والأرجنتين هي المنتخبات المرشحة لتحقيق لقب مونديال كأس العالم، نريد أن نرى البرازيل بطلا مرة أخرى لبطولة كأس العالم بعد مرور وقت طويل على ذلك، وبعد عدم تأهل المنتخب الإيطالي، نفتقد إيطاليا في بطولة كأس العالم، وأعتقد أن الفريق كان سيقدم بطولة جيدة حال مشاركته.

وواصل أسطورة روما: المنتخبات العربية ظهرت بمستوى مميز حتى الجولة الأخيرة، فمنتخب تونس فاز على بطل العالم فرنسا، صحيح أن المنتخب الفرنسي ضمن الصعود للأدوار الإقصائية، ولكن دائمًا المنتخبات الكبيرة تلعب تحت أي ظرف، وأمس صعد المغرب أول مجموعته بعدما قدم أداء مميزا خلال المباريات السابقة، يعجبني كثيرا حماس اللاعبين ويمتلكون مدربا مميزا جدا.

وأردف قائلا: دائما ألمانيا تكون في دائرة الفرق التي يمكنها الفوز بكأس العالم، لكنني محبط من دفاع المنتخب الألماني والخروج من دور المجموعات، الأخطاء كانت كارثية بخط الدفاع ومنتصف الملعب، كان يجب الاستعداد بشكل أفضل.

واختتم جانيني: محمد صلاح لاعب مميز، قدم العديد من المستويات المميزة على مدار رحلته في أوروبا حتى الآن، بالنسبة لي هو لاعب عاقل جدا ولديه فكر رهيب، منتخب مصر يمتلك تاريخا كبيرا في القارة الإفريقية، نعم أُقصيتم بركلات الجزاء، لكن انظر أيضًا لما حدث لإيطاليا وعدم تأهله لكأس العالم، الخسارة بركلات الجزاء بالتأكيد مؤلمة جدا.

تابع مواقعنا