رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مي عبد الحميد: مُلتزمون مع العملاء بطرق سداد قيمة وحدات الإسكان بجميع الإعلانات دون تغيير | خاص

الرئيس التنفيذي لصندوق
اقتصاد
الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي
السبت 03/ديسمبر/2022 - 10:00 ص

قالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الصندوق مٌلتزم مع جميع المتقدمين والحاصلين علي وحدات الإسكان في مختلف الإعلانات السابقة دون أي تعديل على طرق السداد، لافتة إلى أن الشروط التي تم طرح الوحدات بها كما هي دون تغيير.

سداد قيمة وحدات الإسكان

وأضافت عبد الحميد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن جميع المستفيدين من صندوق الإسكان والوحدات السكنية المختلفة لن يضاروا بالتعديلات الجديدة التي طرأت على مبادرات التمويل العقاري، مؤكدة أن الصندوق يتابع بشكل عام حركة التشييد والبناء والأسعار الخاصة بالوحدات السكنية لوضع السعر العادل لأي طروحات جديدة.

وأكدت مي عبد الحميد، أن وزارة الإسكان عقدت عدة  لقاءات مع مطوري القطاع الخاص للدخول في تنفيذ مشروعات سكنية لمحدودي الدخل مقابل حصولهم على أراضي لتطويرها وبيعها لحسابهم الخاص.

وأشارت إلى أن الصندوق سيتم دراسة الأسعار للوحدات السكنية في الإعلانات الجديدة، بالإضافة إلى قيمة الدعم المقدم للمواطنين، لافتة إلى أن الوحدات الخضراء التي ينفذها الصندوق بالمدن الجديدة يساعد على توفير استهلاك المياه والكهرباء بالإضافة إلى توفير عناصر الاستدامة والحفاظ على البيئة بشكل عام.

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الصندوق بدأ منذ 2018 في تنفيذ مبادرة  العمارة الخضراء بالتعاون مع البنك الدولي، والذي يستهدف تنفيذ نحو 25 ألف وحدة سكنية في مرحلته الأولى بعدة مدن جيدة ومنها، أسوان الجديدة، حدائق العاصمة، أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، وغيرها.

تابع مواقعنا