رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شربوا سم عشان يكملوا مع بعض.. والد خطيبة عريس المحلة يكشف علاقة المتوفى بابنته | فيديو

والد خطيبة عريس المحلة
حوادث
والد خطيبة عريس المحلة
السبت 03/ديسمبر/2022 - 04:45 م

التقى القاهرة 24 بوالد خطيبة عريس المحلة، بعد اتهام ابنته مريم عمار بالتسبب في وفاة أمير، شاب المحلة، لوجود عدة خلافات بينهما في الفترة الأخيرة، وكذلك تواجدها داخل مسكنه، تزامنا مع العثور على جثته مشنوقا.

وفاة عريس المحلة

وقال والد خطيبة عريس المحلة، إن ابنته كانت شديدة الحب لخطيبها، والأخير كذلك، لدرجة أنهما تناولا مادة سامة، حينما حاولت الأسرة التفريق بينهما في إحدى الأزمات، مشيرًا إلى أن عريس المحلة كان غيورا على ابنته، لكنه كان على خلاف معها، بسبب اندفاعه وتهوره في الحديث، متابعا: اتصل بي ذات مرة، وسبني قائلا: روح شوف بنتك فين يا راجل يا كذا، وذلك عندما كانت في زيارة لوالدتها.

وكشف مصدر مقرب من أسرة عريس المحلة، الذي عثر على جثته داخل شقته بمدينة المحلة، تفاصيل جديدة في الواقعة، وعن علاقة المتوفى بخطيبته في الفترة الأخيرة، وكواليس آخر اللحظات في حياته.

عريس المحلة

وقال المصدر في تصريح لـ القاهرة 24، إن أسرة الشاب المتوفى والمعروف إعلاميًا بـ عريس المحلة، اتهمت خطيبته بالتسبب في وفاته، بأن افتعلت معه عدة أزمات في الفترة الأخيرة، قبل حفل زفافهما بأسبوع، وأن تلك الأزمات والتصرفات غير المسئولة منها، دفعته للانتحار والتخلص من حياته.

وأمرت جهات التحقيق في واقعة وفاة أمير ياسر، عريس المحلة، بمحافظة الغربية، الذي عثر على جثته داخل منزل الزوجية قبل الزفاف بأيام، بانتداب مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثة وكشف تفاصيل وملابسات الوفاة.

تابع مواقعنا