رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الداخلية: عريس المحلة انتحر بعد سوء حالته النفسية بسبب كثرة الخلافات مع خطيبته

عريس المحلة
حوادث
عريس المحلة
السبت 03/ديسمبر/2022 - 05:53 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخليةـ ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المحلة بمديرية أمن الغربية من سائق مركبة توك توك، وزوجته - مقيمان بدائرة القسم، بانتحار نجلهما شنقًا داخل شقة سكنية مستأجرة بدائرة القسم، والمقرر زواجه بها.

الداخلية تكشف تفاصيل انتحار عريس المحلة 

بالانتقال وسؤال (خطيبة المتوفى - مقيمة بدائرة القسم) أقرت بأنها كانت برفقته بالشقة المشار إليها لتنظيفها لقرب زواجهما، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتركته وانصرفت عقب ذلك، وعند معاودتها الاتصال به أكثر من مرة للاطمئنان عليه لم يتجاوب معها، فقامت بالعودة للشقة مرة أخرى وفوجئت به مُسجى بأرضية الغرفة بجوار سلم خشبي، فقامت بالاتصال بأحد أصدقائه (عامل - مقيم بدائرة القسم) والذى حضر وبرفقته (نجل عمه مقيم بدائرة القسم وقاما بمساعدتها ونقله للمستشفى، إلا أنهم فوجئوا بوفاته.. وبسؤال المذكوران أيدا ما سبق.

وبسؤال والدي المتوفى أيدا ما سبق، واتهم خطيبة نجله بالتسبب في سوء حالته النفسية لكثرة الخلافات بينهما مما دفعه للانتحار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

التقى القاهرة 24 والد خطيبة عريس المحلة، بعد اتهام ابنته بالتسبب في وفاة أمير شاب المحلة، لوجود عدة خلافات بينهما في الفترة الأخيرة بينهما، وكذلك تواجدها داخل مسكنه، تزامنا مع العثور على جثته مشنوقا.

وقال والد خطيبة عريس المحلة، إن ابنته كانت شديدة الحب لخطيبها، والأخير كذلك، لدرجة أنهما تناولا مادة سامة، حينما حاولت الأسرة التفريق بينهما في إحدى الأزمات، مشيرًا إلى أن عريس المحلة كان غيورا على ابنته، لكنه كان على خلاف معه بسبب اندفاعه وتهوره في الحديث، واتصل بي ذات مرة وسبني، قائلا: روح شوف بنتك فين يا راجل يا كذا، وذلك عندما كانت في زيارة لوالدتها.

وعن كيفية علمه بوفاة عريس المحلة، قال والد الفتاة مريم عاطف: إنني تلقيت هاتفا من والد المتوفى أخبرني أن ابنتي شنقت خطيبها حتى الوفاة وسبني وقذفني.

وأشار والد خطيبة عريس المحلة، إلى أن ابنته تتصف بالعنف ولكن ليس بدرجة كبيرة والدليل على ذلك أنها كانت تلجأ له على الرغم من انفصاله عن والدتها لحل الخلافات التي تجمعها مع خطيبها، قائلة: أنا بلجألك لأجل عيون أمير.

تابع مواقعنا