رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حفل Dior في الأهرامات.. لحظة وصول المغني الكوري سيهون إلى الحدث العالمي

سيهون في عرض Dior
فن
سيهون في عرض Dior
السبت 03/ديسمبر/2022 - 08:11 م

وصل منذ قليل المغني الكوري الشهير سيهون، إلى منطقة الأهرامات، لحضور حفل دار الأزياء الشهيرة Dior الخاص بالرجال لفصل الشتاء لعام 2023، والذي يقام لأول مرة  في مصر.

 

سيهون

سيهون، مغنٍّ ومؤلف أغاني كوري، وولد في كوريا الجنوبية 12 أبريل عام 1994، اشتهر سيهون بأدائه المميز بفرقة إكسو الموسيقية، حيث يعد سيهون أصغر عضو بالفرقة الكورية، تخرج سيهون في مدرسة سول للفنون التعبيرية في فبراير 2013، ولديه أخ أكبر منه، شارك المغني سيهون في طرح عدد من الأغاني المميزة رفقة إكسو منها، candy sugar pop، knock، after midnight، because it's you، always you، وغيرها من الأغاني المميزة.

دخل سيهون عالم التمثيل، وقدم أداء مختلف في مسلسل Now، We Are Breaking، والذي حاز على إعجاب واسع بين الجمهور، كما شارك في عددًا من الأعمال التليفزيونية وأبرزهم:  on rent: house on wheels، Busted، coffee friends، secret queen makers، smtown: the stage، dokgo rewind، كما دخل السينما من خلال فيلم رومانسي، وضم عددًا من نجوم الدراما الكورية وهم: جانيس وو، شو جاتشي، جو جينج يي.

عرض Dior

  يشهد عرض الأزياء لعلامة الأزياء الشهيرة DIOR، حضور عدد من النجوم منهم، الممثل الأمريكي مصري الأصل مينا مسعود، وتشا اون وو نجم فرقة ASTRO، أرون بايبر بطل مسلسل Elite، ونعومي كامبل، وروبرت باتينسون وغيرهم.

تابع مواقعنا