رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لحظة القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في دهس المواطنين بعزبة النخل | فيديو

جانب من الحادث
حوادث
جانب من الحادث
السبت 03/ديسمبر/2022 - 09:49 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في دهس عدد من المواطنين بعزبة النخل، وتحرر محضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

حادث الكوبري الجديد في عزبة النخل

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الكوبري الجديد في منطقة عزبة النخل، يفيد بدهس أتوبيس عددًا من المواطنين أثناء وجودهم أمام محل لبيع العصير في المنطقة، وأوقع الحادث عددًا من الضحايا ما بين وفيات ومصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث مدعومة بسيارات إسعاف، لنقل المصابين إلى المستشفى محاولة إسعافهم، ونقل المصابين من موقع الحادث إلى المستشفى.

ودفع مرفق الإسعاف في القاهرة بـ 10 سيارات إسعاف، لنقل المصابين في حادث مروع وقع منذ قليل، حيث دهس سائق أتوبيس “ميني باص” عددا من المواطنين أثناء تواجدهم في أمام محل عصير في المنطقة، وأسفر الحادث عن وقوع حالات وفاة ومصابين.

وحصل القاهرة 24 على عدة صور للأوتوبيس المتسبب في الحادث الذي وقع أثناء سيره بسرعة جنونية من أعلى الكوبري الجديد في شارع ترعة التوفيقية منطقة عزبة النخل، ولم يستطع التحكم في عجلة القيادة ودهس عددا من المواطنين، ونقل الضحايا إلى أقرب مستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

حادث عزبة النخل

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في الحادث، وتحرر محضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تابع مواقعنا