رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أنا قوي.. بيليه يطمئن العالم على حالته الصحية

بيليه
رياضة
بيليه
الأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:31 ص

وجه بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية، رسالة خاصة إلى الجميع، بعد نقله إلى المستشفى، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت صحيفة FOLHA البرازيلية، قد أكدت أن بيليه تم نقله للمستشفى مؤخرًا، ولم يعد يستجيب للعلاج؛ بسبب تدهور حالته الصحية، ويتم الاعتماد حاليًا على المسكنات من أجل تخفيف حالته، بعد أن تم نقله منذ أيام قليلة إلى أحد المستشفيات؛ بسبب معاناته مع السرطان منذ فترة طويلة.

بيليه يطمئن الجميع على حالته الصحية

وكتب بيليه عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام: أصدقائي، أريد أن أحافظ على هدوء وإيجابية الجميع، أنا قوي ولدي الكثير من الأمل وأتابع علاجي كالمعتاد.

وأضاف: أود أن أشكر الفريق الطبي والتمريضي بأكمله على كل الرعاية التي تلقيتها، لديّ الكثير من الإيمان بالله، وكل رسالة حب تصلني منكم في أنحاء العالم تجعلني ممتلئا بالطاقة.

وأتم بيليه قائلًا: أشاهد البرازيل في كأس العالم أيضًا، شكرا جزيلًا على كل شييء.

تفاصيل حالة بيليه الصحية مؤخرًا

وفي وقت سابق، شكر الأسطورة البرازيلي بيليه قطر؛ لدعمه معنويا بعد مرضه خلال الساعات الماضية، ونقله إلى المستشفى في مدينة ساوبالو.

وقال بيليه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أصدقائي، أنا في المستشفى أقوم بالفحوص الشهرية من الجيد دائمًا تلقي رسائل إيجابية كهذه، شكرًا لقطر على هذا التكريم ولكل من أرسل لي مشاعر طيبة.

تابع مواقعنا