رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر التقرير الطبي المبدئي للمصابين الـ10 في حادث أتوبيس عزبة النخل

الحادث
حوادث
الحادث
الأحد 04/ديسمبر/2022 - 12:41 ص

شهدت منطقة عزبة النخل، مساء السبت، حادثا مأساويا، بعدما لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون، نتيجة وقوع حادث دهس سائق ميني باص عددًا من المواطنين في أثناء وجودهم في محل لـ بيع العصير، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

حادث أتوبيس عزبة النخل

وحصل القاهرة على التقرير الطبي المبدئي للمصابين الـ 10 في الحادث، وجاء فيه الآتي:

  • علي محمد كامل أحمد 15 سنة، طالب بمدرسة المطرية بنين الصف الأول الثانوي ويقيم بعزبة النخل: مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم واشتباه كسر باليد اليسرى.
  • إيهاب وصفي نجيب شاكر 49 سنة ويقيم بالمرج: مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والرقبه والقدمين.
  • مروان محمد عبد المنعم عبد الرحمن 4 سنين ويقيم بالمرج: مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
  • سماح محمد عبدالسلام سليمان 35 سنة، ربة وتقيم بعزبة النخل: مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
  • معاذ إبراهيم عبد النبي سيد حسن 10 سنين، يدرس في الصف الرابع الابتدائي بمدرسة أحمد عرابي ويقيم في المطرية: مصابة بكدمات متفرقة بالجسم دخول الرعاية المركزة.
  • أرين عطية يني بقطر 36 سنة، وتقيم بالمرج: مصابة بشرخ بالقدم اليمنى.
  • بولين عصام حنا ثابت 18 سنة، طالبة بمعهد العباسية وتقيم بالمرج: مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وشرخ بالحوض.
  • عبد المنعم محمد عبد المنعم عبد الرحمن 16 سنة، طالب بمدرسة عين شمس الثانوية العسكرية الصف الأول الثانوي ويقيم بالمرج: مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
  • نعمة حسين سلامة 55 سنة ربة منزل ومقيمة بعرب الطوايلة المطرية: مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم عمل الإسعافات الأولية وانصرافها.
  • محمود ذكي الطيب 35 سنة عامل ومقيم عرب الطوايلة المطرية: مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم عمل الإسعافات الأولية وانصرافه.

 

جهات التحقيق تستمع لأقوال المصابين في حادث أتوبيس عزبة النخل

وتستمع جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال المصابين في الحادث، حيث كشفت التحريات الأولية التي أجراها فريق من الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الحادث وقع بعدما تعطلت فرامل الأتوبيس مما أدى إلى الاصطدام بالمارة الموجودين بمكان الحادث، حيث فقد السائق إمكانية السيطرة على الأتوبيس وإيقافه بعد تعطل الفرامل.

وتوصلت التحريات إلى أنه في أثناء نزول الأتوبيس من أعلى كوبري مؤسسة الزكاة في اتجاه شارع الترعة التوفيقية، تعطلت الفرامل واصطدم السائق بالمارة في الشارع، مما أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة 10 آخرين، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق الأتوبيس المتسبب في الحادث ويُدعى يدعى سيد. ع. ع. م، ويبلغ من العمر 44 سنة، مقيم في عين شمس، ويعمل سائقًا لـ أتوبيس رحلات 34 راكب دورة موظفين من أحد المصانع بالعبور لمنطقة عزبة النخل، وتحرر محضر رقم 30142 لسنة 2022 جنح بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

تابع مواقعنا