الإثنين 26 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 45 يوما من وفاتها| زوج بالغربية يتهم أسرة زوجته بقتلها.. والنيابة تقرر تشريح الجثة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:56 م

حرر زوج يدعى سعيد محمد الشهاوي، ومقيم بقرية كفر نصير بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، محضرا ضد أسرة زوجته وذويها يتهمم بالتسبب في وفاتها وإنهاء حياتها وقتلها عمدا. 

وجاء اتهام الزوج بعد 45 يوما من وفاتها ودفنها بمقابر أونا التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ مسقط رأس أسرة الزوجة.

 

زوج يتهم أسرة زوجتة بقتلها 

 

وأكد الزوج في المحضر الذي تقدم به بدائرة مركز شرطة بسيون حمل رقم 8031 لسنة 2022، أن المجني عليها استقبلت والدها ووالدتها وشقيقها يوم الواقعة بمحل إقامتها بدائرة مركز بسيون كزيارة أسرية للاطمئنان عليها أثناء عدم تواجده في منزل الزوجية، حيث كان في ذلك الوقت متواجدا بعمله في إحدى الشركات بمحافظة أسوان.

استغلوا عدم تواجده 

 

وتابع الزوج في البلاغ الذي تقدم به، أن أفراد أسرة زوجته استغلوا عدم تواجده داخل شقة الزوجية في يوم الواقعة وقاموا بالاعتداء بالضرب على زوجته مما تسبب في وفاتها وأخبروا أسرته في صباح اليوم التالي بوفاتها بشكل مفاجئ.

 

استغاثات وصراخ 

 

وأوضح في البلاغ، أن زوجة شقيقه سمعت استغاثات وصرخات زوجته، وعندما علمت بوفاة زوجته المفاجئ قامت بإحضار طبيبة من القرية، وتبين أن هناك تورما في الوجه والشفتين وعلامات سمراء في الوجه، وتشنجات في اليدين.

ولفت إلى أن أسرة زوجته استغلت تواجده في عمله، ونقلت المجني عليها إلى مسقط رأسهم بقرية أونا بدائرة مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ وتعجيل إجراءات الدفن دون توقيع الكشف الطبي على الجثة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الوفاة.

 

 

8 شهود في الواقعة 

وأكدت إيمان الطوخي، محامي الزوج، أن الزوج حرر محضرا ضد أسرة زوجته يتهم فيه ذويها بقتلها عمدا واستدعاء الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستخراج الجثة من المقابر للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة، مستشهدا في الواقعة بـ 8 أشخاص بينهم زوجة شقيقه والطبيبة وعدد من الجيران محل إقامة الزوجة بدائرة مركز بسيون.

 

استخراج الجثة 

وأكدت محامية الزوج، أن المحامي العام لنيابات غرب طنطا بمحافظة الغربية، قرر فتح تحقيق في بلاغ الزوج، وقام بإرسال مذكرة لنيابة مركز بسيون للاتحاد اللازم قانونيا والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

تشريح الجثة 

من جانبها، قررت نيابة بسيون الاستماع إلى شهود الواقعة وأرسلت مذكرة إنابة بتوجيهات من المحامي العام إلى نيابة مركز قلين بمحافظة الغربية لاستكمال التحقيقات واستخراج جثة المجني عليها بعد 45 يوما من وفاتها وتشريحها بمعرفة رجال الطب الشرعي، والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الوفاة والتأكد من وجود أي شبهة جنائية من عدمه.

كما كلفت جهات التحقيق استدعاء أسرة المجني عليها للسؤال على سبيل الاستدلال وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة عقب ورود توقيع الكشف الطبي على الجثة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

وانتقل فريق من نيابة قلين بدائرة مركز كفر الشيخ إلى مقابر أونا التابعة لدائرة المركز، وتم استخراج رفات الجثة والتي تبين تحللها ونقلها لمشرحة مستشفى تحت تصرف النيابة العامة لاستكمال الإجراءات بمعرفة رجال الطب الشرعي. 

 

تابع مواقعنا