السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس شركة العاصمة: نقل 45 ألف موظف حكومي للعاصمة بداية من الشهر المقبل

خالد عباس
اقتصاد
خالد عباس
الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 12:48 م

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن عدد الموظفين الذي سيتم نقلهم بالوزارات المختلفة لمقارهم الجديدة بالعاصمة يصل لـ 45 ألف موظف، طبقًا للمعلومات الواردة من مجلس الوزراء، وذلك مطلع الشهر المقبل.

وأضاف عباس، خلال مشاركته في أحد المؤتمرات الاقتصادية اليوم، أن عملية انتقال وتسكين موظفي الحكومة؛ ستتم تدريجيا طبقا لخطة الوزارات، لافتا إلى أن شركة العاصمة قامت بإجراء توسعات في الطرق ورفع كفاءة الطرق القائمة، فضلًا عن تدشين طرق بديلة لتيسير عمليات الانتقال داخل وخارج المدينة، منوها بأن الشركة بصدد توقيع 4 عقود لشراكات استثمارية جديدة خلال العام المقبل.

 

العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

وأوضح المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أن خطة الشركة تتمثل في عقد شراكات استثمارية كبرى بالعاصمة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الشركة تجرى مفاوضات هامة مع عددا من المستثمرين الآخرين من المتوقع الإعلان عنهم فور انتهاء التفاوض.

ولفت عباس إلى أن شركة العاصمة الإدارية تمتلك قطع أراضي مميزة بالمرحلة الأولى، وتخطط للتوسع في فكر الشراكات الجادة لتنمية مشروعات كبرى، لافتًا إلى أن جميع الشراكات الجارى التفاوض بشأنها حاليًا؛ تركز على تخصيص قطع أراضي بمساحات كبرى.

وتابع: شركة العاصمة الإدارية تركز علي التأكد من سلامة كافة المرافق بالتزامن مع الاستعداد لانتقال موظفي الحكومة تدريجيًا بدءًا من يناير وحتى مارس المقبل، لافتا إلى أنه جار حاليًا تنفيذ إجراءات التشغيل لمشروعات البنية التحتية بالكامل.

تابع مواقعنا