رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

برلماني عن واقعة ممرض المنيا: أطالب بمحاكمته وسأتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة

جانب من الواقعة
سياسة
جانب من الواقعة
الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:58 م

أعرب النائب محمد عبد الحكيم، عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، عن استيائه الشديد بدخول ممرض رهانا على حياة رضيع حديث الولادة، بتركيب كانيولا في وريده وهو معصوب العينين كدليل على مهارته في عمله، قائلا: ما حدث  استهتار لا يليق بإنسان يعمل في المجال الطبي وأمين على صحة الناس ويعد انعدام الضمير وهوس الترند.

دخل في رهان على تركيب كانيولا

وأضاف عبد الحكيم، في تصريحات تلفزيونية اليوم الاثنين، أن الشخص الظاهر في مقطع  الفيديو ممرض يعمل في حضانة خاصة بمركز أبو قرقاص، ودخل في رهان على تركيب كانيولا في وريد طفل حديث الولادة وهو معصوب العينين.

وطالب عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، بسرعة اتخاذ اللازم قانونًا تجاه فيديو ممرض المنيا والأماكن غير المرخصة واتخاذ اللازم قانونًا نحو واقعة الفيديو والتلاعب بأرواح الصغار وتعريض حياة طفل رضيع للخطر الشديد، مشدد على أن ما صدر من الممرض تجاه الرضيع تصرف غير لائق يستحق المسائلة والعقاب.

وكشف النائب محمد عبد الحكيم، أنه سيتقدم بطلب إحاطة لوزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، للتحقيق في الواقعة، واتخاذ إجراءات حازمة وحاسمة ضد المتهاونين في التعامل مع المرضى، مشيرا إلى حالة الاستهتار والتهاون في حياة الأطفال، مطالبا بمحاكمة الممرض والحكم عليه بعقوبة شديدة.

تابع مواقعنا