رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حصاد اليوم في كأس العالم 2022.. البرازيل تضرب موعدًا مع كرواتيا بربع النهائي

مباراة البرازيل وكرواتيا
رياضة
مباراة البرازيل وكرواتيا
الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:46 م

أسدل الستار على مباريات اليوم من بطولة كأس العالم 2022، ليضرب منتخب البرازيل موعدًا مع منتخب كرواتيا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمونديال قطر.

 

كرواتيا تتخطى اليابان في كأس العالم

وحقق منتخب كرواتيا الفوز على نظيره منتخب اليابان، بضربات الجزاء بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة أقيمت على ملعب الجنوب.

وسجل هدف اليابان دايزن مايدا، فيما سجل إيفان بيريزيتش هدف كرواتيا من ضربة رأسية صاروخية، قبل أن يفوز الأخير بركلات الجزاء بنتيجة 3-1.

كرواتيا تهزم اليابان

البرازيل تكتسح كوريا الجنوبية برباعية

وكتب منتخب البرازيل نهاية مشوار منتخب كوريا الجنوبية، وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بالمباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب 964.

ووقّع على أهداف البرازيل الأربعة كلٌّ من: فينسيوس جونيور، نيمار، ريتشارليسون ولوكاس باكيتا، فيما سجل بايك سونج هو هدف منتخب منتخب كوريا الجنوبية.

احتفال لاعبو البرازيل بالفوز على كوريا الجنوبية

موعد مباراة كرواتيا ضد البرازيل في كأس العالم

ويواجه منتخب كرواتيا الفائز منتخب البرازيل، المقامة حاليًا؛ يوم الجمعة المقبل 9 ديسمبر الجاري، في تمام الخامسة مساءً، على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022.

وتحدد في وقت سابق مباراتين من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022، وهم: مباراة هولندا والأرجنتين، مباراة إنجلترا وفرنسا.

ويقام غدًا الثلاثاء آخر مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022، وهم: مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الخامسة، ومباراة البرتغال وسويسرا في تمام التاسعة مساءً.

تابع مواقعنا