رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نيمار يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

نيمار
رياضة
نيمار
الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:32 م

حصل البرازيلي نيمار جونيور على جائزة أفضل لاعب في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقاد نيمار منتخب بلاده البرازيل إلى الصعود لدور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على حساب نظيره منتخب كوريا الجنوبية.

أحداث مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

وشهدت أحداث المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الإثنين على ملعب 974، سيطرة تامة من البرازيل وتراجع من كوريا الجنوبية حيث انتهت بفوز السامبا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح فينيسوس جونيور الأهداف لصالح البرازيل في الدقيقة 7، وأضاف نيمار الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وأحرز ريشارليسون الهدف الثالث في الدقيقة 29، وسجل لوكاس باكيتا الهدف الرابع في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل بيك سونج هو هدف كوريا الجنوبية الوحيد في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة يصعد منتخب البرازيل، إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022 لمواجهة نظيره منتخب كرواتيا.

نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا

وأسفرت نتيجة مباراة اليابان وكرواتيا، عن فوز الأخير بركلات الجزاء، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

انتهى الوقت الأصلي من مباراة كرواتيا واليابان، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في اللقاء الذي يقام على ملعب الجنوب، في إطار منافسات دور الـ 16 في كأس العالم 2022.

وسجل أهداف مباراة اليابان وكرواتيا، دايزن مايدا للساموراي في الدقيقة 43 من اللقاء، بينما تعادل بيريزيتش لمنتخب كرواتيا عن طريق رأسية صاروخية في الدقيقة 55.

وسيطر منتخب كرواتيا على معظم أحداث اللقاء، لكن دون خطورة كبيرة على مرمى منتخب اليابان، بينما لعب الساموراي على الهجمة المرتدة، والتي مثلت خطورة في أكثر من مرة على مرمى كرواتيا.

واتجهت مباراة اليابان وكرواتيا، إلى الأوقات الإضافية كأول مباراة تتخطى حاجز الوقت الأصلي في كأس العالم 2022، والتي شهدت استمرار نتيجة التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

وفاز منتخب كرواتيا على نظيره منتخب اليابان بضربات الجزاء بنتيجة 3-1.

تابع مواقعنا