رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سنرقص حتى النهاية ونتمنى أن يتعافى بيليه.. ماذا قال لاعبو البرازيل بعد الفوز على كوريا الجنوبية؟

لاعبو منتخب البرازيل
رياضة
لاعبو منتخب البرازيل
الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:10 ص

علق لاعبو منتخب البرازيل، على فوز السليساو أمام منتخب كوريا الجنوبية، والتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وحتى 18 من الشهر الجاري.

تصريحات لاعبي منتخب البرازيل

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات عقب المباراة: سوف نرقص حتى النهاية، نتمنى أن يتحسن بيليه ويخرج من الوضع الذي يمر به حاليًا.

من جانبه، قال نيمار دي سيلفا: من الصعب أن أتحدث عن ما يمر به بيليه، أتمنى له أن يتحسن بأسرع وقت وأن يشعر بانتصارنا اليوم، مردفا حديثه بـ: نحن نستطيع الذهاب إلى أدوار أبعد، تبقى لنا 3 مباريات ولدينا تركيز وتحضير جيد لتحقيق هذه البطولة.

في السياق ذاته، قال ريتشارليسون عقب المباراة: كانت مباراة مهمة لنا وسعيد بالانتصار، أريد أن أهنئ كل اللاعبين بعد هذا الفوز.

كما علق أليسون بيكر حارس السليساو على الفوز والتأهل قائلًا: سعيد للغاية، لدينا العديد من اللاعبين العباقرة والذين يصنعون الفارق، ولكن للأسف أننا استقبلنا اليوم.

وقال لوكاس باكيتا: كرواتيا منتخب رائع جدًا ورأيناه بآخر كأس عالم ولكن سنحضّر لهم جيدًا، بالطبع نيمار واحد من أفضل اللاعبين لدينا، وعندما يكون معنا نشعر بالقوة والفرق.

وأضاف باكيتا: أنا سعيد بهذه النتيجة وبخاصة أنني سجلت بكأس العالم، وأتمنى أن أسجل بالمباراة المقبلة.

وتأهل منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة دور الستة عشر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره الكرواتي في الدور ربع النهائي، في اللقاء المقرر له الساعة الخامسة مساء الجمعة المقبل، على أن يواجه الفائز منهما، الفائز من مباراة الأرجنتين وهولندا، في الدور نصف النهائي.

تابع مواقعنا