رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منهم ممرضة حامل.. مصدر بمستشفى إيتاي البارود يكشف تفاصيل ضرب أهالي مريض 12 فردًا من الفريق الطبي

مستشفى إيتاي البارود
أخبار
مستشفى إيتاي البارود العام - صورة أرشيفية
الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 03:15 ص

كشف مصدر بالفريق الطبي بمستشفى إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، تفاصيل واقعة تعدٍّ بالضرب على 12 فردًا من الفريق الطبي بالمستشفى وإحداث إصابات وتلفيات بالمنشأة الطبية.

 

صفع ممرضة والتعدي عليها لفظيا

 

وأوضح المصدر، لـ القاهرة 24، أن قسم الطوارئ في المستشفى استقبل حالة تعاني من الاختناق إثر محاولته إطفاء حريق نشب في “تبن” بأرض فضاء في قرية ششت الأنعام، بالبحيرة.

 

وأضاف المصدر، أنه ممرضة الطوارئ بادرت إلى نقل المريض من سرير عربة الإسعاف إلى سرير المستشفى، طالبةً من المسعف وأحد المرافقين من أهالي الحالة مساعدتها في حمله ونقله على السرير.

 

وأردف بأن الممرضة فوجئت بعد طلبها بتعدي أحد أهالي المريض عليها لفظيا، ثم لطمها على وجهها، ليبدأ بعدها باقي أهالي المريض بالتعدي على الممرضة وعلى أي فرد من الفريق الطبي سواء تمريض أو أطباء يحاول التدخل لتهدئة الوضع أو معرفة أسباب المشكلة.

الإصابات ما بين جروح وكدمات واضطراب بالوعي

 

واستكمل المصدر، بأن حالة التعدي تلك أسفرت عن إصابة طبيب بجروح متهتكة بالوجه والرأس، وإصابة ممرض بجرح في الرأس، ودخول ثالث في إغماء واضطراب بدرجة الوعي، وكدمات لـ 9 من أفراد الطاقم الطبي للمستشفى من بينهم ممرضة حامل.

 

وأشار المصدر، إلى أنه قبل الواقعة استقبل المستشفى أحد المصابين باختناق من حادث الحريق، وخضع لجلسات تنفس حتى استقرت حالته الصحية، وتم إجراء رسم قلب ومخ؛ للتأكد من سلامته الصحية، ليخرج من المستشفى بصحة جيدة.

 

وأكد المصدر، أنه تم تحرير محضر بالواقعة باسم المستشفى، وإعداد تقرير طبيب بالأضرار وآخر بالتلفيات في المنشأة، مشيرًا إلى أنه تم القبض على 3 منهم وهرب الباقون.

تابع مواقعنا