الخميس 30 نوفمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سخرية من إنريكي.. تعليقات الصحافة العالمية عن فوز المغرب التاريخي على إسبانيا بكأس العالم

احتفال لاعبي المغرب
رياضة
احتفال لاعبي المغرب بالفوز على إسبانيا
الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 09:26 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه، جولة في الصحف العالمية، وتعليقاتها على فوز منتخب المغرب التاريخي على نظيره إسبانيا، بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

تعليقات الصحف العالمية على فوز منتخب المغرب أمام إسبانيا

شبكة ESPN العالمية

سخرت شبكة ESPN العالمية من لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، وذلك بعد تصريحاته عن ركلات الترجيح قبل مواجهة المغرب، حيث قالت: لويس إنريكي أعلن أنه درب لاعبيه على تسديد 1000 ركلة جزاء، ولم يسجل أي ركلة ترجيح أمام المنتخب المغربي.

صحيفة BBC الإنجليزية

قالت BBC في تقريرها عن فوز المغرب أمام إسبانيا، إن أسود أطلس تغلبوا على إسبانيا بركلات الترجيح في مفاجأة كبيرة بالمونديال، وتساءلت كيف فاز منتخب المغرب على نظيره الإسباني بركلات الترجيح؟

صحيفة جارديان الإنجليزية

قالت جارديان، إن منتخب المغرب تسبب في زلزال وصدمة قوية لمنتخب إسبانيا، بعد أن تفوق عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-0.

شبكة CNN العالمية


أشارت الشبكة في تقريرها إلى أن تسديدة أشرف حكيمي في ركلة الجزاء الأخيرة، كانت بمثابة بوابة العبور المفاجئة لمنتخب المغرب في الصدمة التي حققها بالفوز على إسبانيا.

موعد مباراة منتخب المغرب القادمة

وتأهل منتخب المغرب بقيادة المدرب وليد الركراكي، مواجهات دور الـ 8 في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، عقب الفوز على نظيره منتخب إسبانيا في ركلات الترجيح.

وفاز منتخب المغرب على نظيره منتخب إسبانيا، في إطار مواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 3-0 في ركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأساسي من المباراة بالتعادل السلبي.

سيواجه منتخب المغرب الفائز من لقاء البرتغال وسويسرا، ضمن مواجهات الدور الـ 8 في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، يوم السبت المقبل في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الثمامة.

تابع مواقعنا