رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا.. برازيل أوروبا يفوزون بسداسية ويضربون موعدًا مع المغرب

احتفال لاعبو البرتغال
رياضة
احتفال لاعبو البرتغال
الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 10:55 م

انتهت منذ قليل، مجريات مباراة البرتغال وسويسرا، في ختام مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، والتي أقيمت على على ملعب لوسيل.

وانطلقت مباراة البرتغال وسويسرا في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار دور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022، وتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا

وأسفرت نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا عن فوز رفاق رونالدو باكتساح بنتيجة 6-1، ليتأهل رسميًا للدور ربع النهائي ويضرب موعدًا مع منتخب المغرب الشقيق.

وانطلقت مباراة البرتغال وسويسرا، بسيطرة من جانب رفاق رونالدو الذي جلس بديلًا، وبعد مرور 17 دقيقة افتتح جونزالو راموس الهدف الأول من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد، ثم أضاف  بيبي الهدف الثاني بالدقيقة 33، من ضربة رأسية متقنة.

ومع انطلاق الشوط الثاني من مباراة البرتغال وسويسرا، سجل جونزالو راموس الهدف الثاني له والثالث لبرازيل أوروبا، في الدقيقة 51.

واستمرت سيطرة رفاق رونالدو على مباراة البرتغال وسويسرا، والتي أسفرت عن الهدف الرابع بتوقيع رافائيل جيريرو بالدقيقة 55، وأحرز مانويل أكانجي هدف سويسرا الوحيد بعد مرور 3 دقائق فقط بحلول الدقيقة 58.

وأتم جونزالو راموس الهاتريك وسجل الهدف الخامس للبرتغال في الدقيقة 67، وشارك كريستيانو رونالدو بدلًا من جواو فليكس في الدقيقة 74، وسجل هدفًا من تسديدة قوية، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل، واختتم لياو سداسية برازيل أوروبا بالدقيقة 92 من تسديدة في أقصى الزاوية.

رد فعل رونالدو بعد إلغاء الهدف

موعد مباراة المغرب والبرتغال

وتقام مباراة المغرب والبرتغال، في تمام الخامسة يوم السبت المقبل الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب الثمامة، في إطار دور الـ 8 من بطولة كأس العالم 2022.

وتذاع مباراة المغرب والبرتغال، عبر شبكة قنوات beIN Sports  الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى شبكة قنوات الكأس القطرية.

تابع مواقعنا