رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

من رجل أمن إلى مشجع الأسود في كأس العالم.. قصة شاب مغربي خطف الأنظار عقب مباراة إسبانيا | فيديو

المغرب
رياضة
المغرب
الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:06 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو لشاب مغربي يعمل رجل أمن في ملعب المدينة التعليمية الذي احتضن مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وكان فوز منتخب المغرب التاريخي على حساب منتخب إسبانيا، العامل الأبرز في ظهور فرحة الشاب المغربي الذي وقف كرجل أمن بين الجماهير في المدرجات وبين اللاعبين في أرضية الملعب.

ويدعى الشاب المغربي الذي لم يستطع أن يخفي فرحته عقب ركلة جزاء أشرف حكيمي الأخير في شباك منتخب إسبانيا، فخر الدين درويش، وسافر إلى قطر منذ فترة طويلة للبحث عن عمل.

وتواجد الشاب المغربي ضمن طاقم الأمن لملعب المدينة التعليمية قبل انطلاق البطولة، حتى تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن النهائي في تواجده للإشراف على أمن اللقاء، ولم يستطع مشاهدة المباراة لتأدية عمله، إلا أن سعادته بأداء منتخب بلاده والفوز التاريخي على منتخب إسبانيا جعله يلفت الأنظار في لقطة عاطفية مونديالية نادرة.

ونجح منتخب المغرب في التأهل لدور الـ 8 في بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز بالأمس على حساب منتخب إسبانيا، عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتأهل منتخب المغرب من مجموعته كمتصدر بعد حصد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث تعادل في بداية مشوار المونديال مع كرواتيا سلبيا، ثم حقق الفوز على منتخب بلجيكا بنتيجة هدفين دون رد، والانتصار في الجولة الثالثة على حساب منتخب كندا بهدفين مقابل هدف وحيد.

يذكر أن منتخب المغرب سوف يواجه منتخب البرتغال، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور الـ 8، حيث يضمن الفوز في تلك المباراة لأسود الأطلس الحصول على 25 مليون دولار بدلا من 17 مليون دولار على الأقل.

تابع مواقعنا