رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يدرس فسخ عقد زكريا الوردي بسبب معاناته من حالة اكتئاب منذ الخسارة أمام الأهلي| خاص

زكريا الوردي
رياضة
زكريا الوردي
الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 09:53 م

كشفت مصادر لـ القاهرة 24 عن وجود اتجاه داخل إدارة نادي الزمالك لفسخ التعاقد مع لاعب خط الوسط المغربي زكريا الوردي، والذي انضم لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبحسب ما كشفته المصادر جاء تفكير إدارة الزمالك في فسخ عقد زكريا الوردي بسبب الظروف النفسية للاعب، والتي تحول دون تواجده مع الفريق.

أمير مرتضى منصور يكشف تفاصيل أزمة زكريا الوردي

وفي هذا السياق كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب زكريا الوردي يعاني من حالة اكتئاب منذ فترة، وتحديدًا منذ خسارة الزمالك أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر التي أقيمت أواخر أكتوبر الماضي، حيث يشعر اللاعب أنه السبب في تلك الخسارة.

وفي تصريحات عقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي أقيمت الليلة بالدوري، كشف أمير مرتضى أن إدارة الزمالك طلبت من والدة اللاعب زكريا الوردي القدوم إلى القاهرة مؤخرًا على أمل أن تساعد اللاعب في الخروج من الحالة النفسية السيئة التي تسيطر عليه.

واستطرد المشرف على فريق الزمالك قائلًا إن والدة اللاعب زكريا الوردي تعرضت لأزمة صحية بعد حضورها إلى القاهرة بأيام حيث عانت من آلام في المرارة واضطرت للعودة مجددًا إلى المغرب.

وأوضح أمير مرتضى أن حسم مصير اللاعب زكريا الوردي سيتم بقرار من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي خلال الأيام المقبلة.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته مؤكدًا أن اللاعب زكريا الوردي خرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك، حيث بات مصيره مرهونًا بقرار إدارة النادي بشأنه.

تابع مواقعنا