رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل وفاته.. آخر ظهور لـ"شهيد الشهامة" خلال مساعدته في استخراج جثامين منقبي الآثار بسوهاج | صور

الحاج كمال المرسي
حوادث
الحاج كمال المرسي
الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 10:25 م

شهيد الشهامة.. ودع آلاف المشيعين رجل الأعمال الحاج كمال المرسي في جنازة مهيبة في مركز جهينة بمحافظة سوهاج، بعد أن توفي في واقعة مفجعة، راح ضحيتها 4 أشخاص وأصيب 5 آخرين، أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وجرى استخراج جثتين من الضحايا فيما تزال أعمال استخراج الجثتين الأخريين مستمرة، بينما جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفاة رجل الأعمال كمال المرسي

حصل القاهرة 24 على صورة ترصد لحظات مساعدة الحاج كمال المرسي وآخرين أثناء استخراج جثامين منقبي الآثار بسوهاج ومحاولته مساعدتهم وقوات الإنقاذ المشاركة في محاولة إنقاذهم من الحفرة التي انهارت عليهم أثناء التنقيب عن الآثار.

أخر ظهور للحاج كمال المرسي
رجل الاعمال كمال المرسي
أخر ظهور للحاج كمال المرسي

الواقعة شهدتها منطقة نجع سروجة بدائرة مركز جهينة، غربي محافظة سوهاج، حيث أقدم 5 أشخاص بينهم دجال يقيم بمحافظة المنيا، على الحفر داخل أحد المنازل القديمة بالمنطقة المذكورة، بحثًا عن الآثار، وأثناء عملية الحفر والتنقيب داخل حفرة عمقها أكثر من 3 أمتار، انهار عليهم ناتج الحفر، ما أدى إلى مصرع 2 منهم وإصابة 3 آخرين، وأثناء قيام عدد من الأشخاص بمحاولة إنقاذهم، سقط 4 آخرين داخل الحفرة، ما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وتم استخراج جثتين من الضحايا، وجار استخراج جثتي شخصين آخرين، من داخل الحفرة، بمعرفة رجال الإنقاذ والوحدة المحلية، وتم نقل المصابين الخمسة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تابع مواقعنا