رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصادر تكشف حقيقة ضرب عمر ربيع ياسين في مطعم بالشيخ زايد

 عمر ربيع ياسين في
حوادث
عمر ربيع ياسين في مطعم بالشيخ زايد
الخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:27 م

كشفت مصادر حقيقة واقعة التعدي على الإعلامي عمر ربيع ياسين في أحد المطاعم بمنطقة الشيخ زايد، مؤكدة أن الواقعة صحيحة وحدثت منذ نحو أسبوع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فيها.

 ضرب عمر ربيع ياسين في مطعم بالشيخ زايد

وأشارت مصادر لـ القاهرة 24 إلى أن نجل اللاعب الشهير يؤدي مناسك العمرة في السعودية حاليا، فيما تابعت المصادر بأنه لم يحدث تنازل أو جديد في قضية ضرب اللاعب.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على  المتهم بالاعتداء على عمر ربيع ياسين أثناء تواجده بأحد المطاعم رفقة أصدقائه، باستخدام زجاجة؛ مما نتج عن إصابته بجرح بفروة الرأس، وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

الاعتداء على عمر ربيع ياسين


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من  قبل عمر ربيع ياسين، نجل ربيع ياسين، البالغ من العمر 34 سنة مقدم برنامج رياضي، مصاب بجرح بفروة الرأس، على يد أحد الأشخاص. 

وكشفت التحريات الأولية أثناء تواجد المجني عليه  بأحد المطاعم بدائرة القسم، رفقته أصدقائه حدثت مشادة كلامية مع أحد الأشخاص لا يعلم بياناته قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه باستخدام زجاجة على رأسه محدثًا إصابته وفر هاربا.


وبتقنين الإجراءات تمكن رجال قسم شرطة الشيخ زايد من تحديد المشكو في حقه وضبطه أمام أحد المولات، وتبين أنه يدعى كريم. ه. ن  يبلغ من العمر 44 سنة يعمل مهندس مكيانيكي، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب مشادة كلامية بينهما، وتم تحرير المحضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا