الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتباكات بين جمهور الترسانة ومنتخب السويس بسبب دكة البدلاء

جمهور الترسانة
رياضة
جمهور الترسانة
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 06:28 م

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي الترسانة ومنتخب السويس أحداثًا مؤسفة، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة.

وبدأت الأحداث قبل انطلاق المباراة بحسب رواية أحد الشهود، الذي وصف استقبال نادي الترسانة لجماهير منتخب السويس بالاستقبال السيئ.

اشتباكات في نادي الترسانة

وقال أحد مشجعي فريق منتخب السويس فضّل عدم ذكر اسمه، إن تعامل أمن نادي الترسانة مع الجماهير كان على غير المعتاد، اتسم بالحدة، وهذا ما لم نعتد عليه في مرات تواجدنا داخل قلعة الشواكيش.

وقال مصدر خاص لـ "القاهرة 24"، إنه عقب دخول جماهير منتخب السويس المدرجات وانطلاق المباراة، تعدى أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الترسانة لفظيًا على الجمهور بعبارات مستفزة، ما اضطر جمهور منتخب السويس لرد السباب.

وأضاف المصدر: أخرج أمن الملعب مفتعل المشكلة من أرضية الملعب، ليتبادل جمهور الترسانة ومنتخب السويس السباب طول أحداث المباراة.

وأردف المصدر الخاص لـ "القاهرة 24"، تسبب إلغاء هدف لفريق منتخب السويس في شباك الترسانة واحتساب ركلة جزاء للشواكيش في احتقان جمهور منتخب السويس، ويزيد عقب نهاية المباراة بفوز الترسانة بهدف دون رد، لتخرج الجماهير من المدرجات وتبدأ الاشتباكات بينهم داخل أسوار نادي الترسانة.

تدخل أمن النادي لفض الاشتباكات بين الجماهير، لحفاظ الأمن وعدم وقوع إضرار، قبل أن يرحل جمهور منتخب السويس مع الفريق في طريق عودتهم.

تابع مواقعنا