الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أبو الغيط: المنتخب المغربي يكتب تاريخًا جديدًا للكرة العربية

القاهرة 24
سياسة
السبت 10/ديسمبر/2022 - 09:29 م

هنأ السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، المغرب بالفوز العظيم على البرتغال والتأهل لنصف النهائي، مؤكدا أن المنتخب المغربي يكتب تاريخًا جديدًا للكرة العربية. 

وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر: أهنئ المغرب بهذا الفوز العظيم على البرتغال والتأهل لنصف النهائي، إن المنتخب المغربي يكتب تاريخًا جديدًا للكرة العربية، شرفتم العرب جميعًا وننتظر منكم المزيد بإذن الله. 

وهنأ مسؤولون عرب المملكة المغربية بفوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره البرتغالي والتأهل لدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم بقطر كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الانتصار.  

الأمين العام لجامعة الدول العربية يهنيء منتخب المغرب

فوز أسود الأطلس المنتخب المغربي

وسادت حالة من الفرحة والسعادة في جميع الدول العربية بعد فوز أسود الأطلس المنتخب المغربي على منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم وصعوده لنصف النهائي.

وتصدر المنتخب المغربي الأكثر تداولا في معظم الدول العربية تزامنا مع المباراة التي خاضها مع نظيره البرتغالي وتحقيقه الفوز كأول منتخب عربي في التاريخ يصل لنصف نهائي كأس العالم.

وفي وقت سابق، كتب الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، عبر حسابه الرسمي على تويتر: لا صوت يعلو فوق صوت المغرب في كأس العالم.. مبروووووك لكل العرب تحقيق الحلم العربي على يد أسود المغرب.

تابع مواقعنا